رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

ندى موسى تستقبل أول أيام الخريف بجلسة تصوير بسيطة «صور»

كتب: منة الصياد -

06:28 م | الأربعاء 22 سبتمبر 2021

ندى موسى

بجلسة تصوير اتسمت بالبساطة، استقبلت الفنانة ندى موسى، أول أيام شهر الخريف، بنشرها مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

إطلالة ندى موسى 

وخلال الصور، أطلت «ندى»، مرتدية «جامب سوت» زيتية اللون، واعتمدت تسريحة الشعر الانسيابي المنسدل على كتفيها، ووضعت ماكياج بسيط تناسب مع ملامحها.

جلسة تصوير جريئة

وقبل أيام، شاركت ندى موسى، متابعيها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة من جلسة تصوير لها، ظهرت خلالها بـ«هوت شورت» أبيض اللون وسترة سوداء وهي نائمة داخل بانيو، ما أثار العديد من الانتقادات نحوها، إذ لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تثير بها الفنانة الهجوم عليها.

ندى موسى تتعرض للهجوم بسبب «مايوه»

وفي منتصف يونيو الماضي، تعرضت ندى موسى لهجومًا حادًا من قبل بعض متابعيها، وذلك عقب نشرها صورة ظهرت فيها ترتدي مايوه «بكيني» أثناء قضاء عطلتها الصيفية على أحد الشواطئ.

من هي ندى موسى؟

- من مواليد عام 1982.

- تبلغ من العمر 39 عامًا.

- بدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها في مسلسل «ونيس وأيامه» عام 2010.

- توالت أعمالها الفنية فيما بعد، فشاركت في عدد من الأعمال الدرامية من بينها، «مع سبق اﻹصرار» مع الفنانة غادة عبد الرازق، و«هبة رجل الغراب»، و«دهشة»، «جراند أوتيل»، «شبر مية»، «بين السما والأرض».

فقدان وزن

وفي تصريحات سابقة لـ«الوطن»، كشفت الفنانة ندى موسى، عن كواليس مشاركتها في مسلسل «بالحجم العائلي»، مع الفنان يحيى الفخراني.

وأوضحت «ندى»، أنه نظرًا لمشاركته في مسلسل «حكايات بنات» قبيل الدخول في تصوير «بالحجم العائلي» تمت مطالبتها بأن تكون زائدة في الوزن، ومن ثم جاء دورها في «بالحجم العائلي» كمدربة زومبا، وهو ما دفعها لضرورة عمل ريجيم، إذ فقدت حوالي 13 كيلو من وزنها خلال 3 أشهر.