رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

لطلاب المدارس والجامعات.. «الفلانيل والتشينو» أبرز ستايلات خريف 2021

كتب: أحمد الأمير -

10:23 م | الأحد 19 سبتمبر 2021

مكاوي ـ خبير اللايف ستايل

تشهد أزياء الشباب العديد من التغييرات كل فترة قصيرة، تتطور الموضة بمرور الوقت، أصبحت الأنماط الجديدة مطلبا للرجال خاصة طلاب الجامعات باهتمامهم بأساليب الملابس الجديدة؛ لذا يرصد هذا التقرير أبرز ستايلات ملابس الجامعة لـ عام 2021 من خلال أنماط مختلفة من الموضة للرجال.

خبير اللايف ستايل «مكاوي» يقدم عبر يوتيوب، 5 ستايلات للشباب المقبلين على الذهاب إلى الجامعة والمدرسة أو الدروس والكورسات على الطريقة الواقعية ويسهل شراؤها مؤكدًا أن موسم الدراسة يشهد جميع الفصول سواء الشتاء أو الخريف أو الصيف.

قميص النصف كم مع بنطال التشينو

يرى خبير اللايف ستايل أن ارتداء التيشرتات النصف كم مع البنطال من قماش التشينو والحذاء الأبيض مناسب للغاية مع بداية موسم الدراسة لأن درجة الحرارة تكون مناسبة مع الاهتمام بتدريج الألوان من حيث تناسقها على أن تكون الملابس الأعلى ذات ألوان غامقة وتدريجها بألوان فاتحة من الأسفل سواء البنطال أو الحذاء مع تضييق التيشيرت عند منطقة الكتف والذراع.

تيشيرت سادة وبنطال جينز

ارتداء القميص الغامق ومن أسفله تيشيرت باللون الأبيض مع الحرص على ارتداء البنطال الجينز والحذاء الأبيض يعطي أبعادا جميلة، توحي بالاختلاف والبساطة ومسموح في هذه الحالة بتفتيح وتغميق الألوان لكن بحرص وتنسيق لها.

قميص الفلانيل Flannel

يتم ارتداء القميص الفلانيل سادة خارج البنطال ويعطي إطلالة ساحرة بطريقة بسيطة مع الحرص على ألا يكون القميص واسعا أو يكون بها لونين مختلفين ويجب مراعاة الطول، طريقة التلبيس لا بد أن تكون «فيت» في الأعلى وأوسع في الأسفل وتأخذ شكل ضيق على الجسم ورغم أن أسعار هذه القمصان غالية إلا أنها تعطي مظهرًا جيدًا مع الحذاء الكاجوال. 

تيشيرت Long Sleeve

يعطي هذا النوع مظهرًا متناسقًا للجسم في جميع الأحوال خاصة لممارسي الجيم والرياضة ويظهر الأكتاف وتفاصيل الجسم لذا يجب تجنب ارتدائه إذا كان لديك كرش أو دهون وهو عملي ومتوفر بجميع المقاسات والألوان.