رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

لحظة احتراق شقة عروسي الغردقة بسبب «الثلاجة»: شقى العمر ضاع في دقايق «فيديو»

كتب: آية أشرف -

03:06 م | الأحد 19 سبتمبر 2021

لحظة احتراق شقة عروسي الغردقة

لحظات قاسية عاشها عروسي الغردقة، إسلام محمد وندا عيسى، وهم يشاهدان احتراق عش الزوجية عقب ساعات من زفافهما، والذي التهم الأثاث والأجهزة الكهربائية، مع محاولات الجيران لإسعافهم وإنقاذهم من الموت المُحقق، وانتشار الدخان داخل المنزل وخروجه من الشرفات، في صدمة وذهول العروسين والجيران، وذلك عقب ساعات قليلة من قدومهم لمنزل الزوجية، ذهب كل شيئًا، وأصبح تُراب على الأرض. 

مشاهد مرعبة عاشها إسلام محمد، الشاب العشريني الذي يعمل مندوبًا بإحدى شركات السياحة، وزوجته في يوم الصباحية، بسبب انفجار ثلاجة ألمانية الصُنع، لعيوب في صناعتها. 

منزل العريس ضحية «الثلاجة» قبل الحريق: كل حاجة كانت جديدة «صور» 

لحظة احتراق شقة عروسي الغردقة بسبب «الثلاجة»

وحصل «هُن» على اللحظات الأولى لحريق المنزل، وسط محاولات الجيران لإسعاف العروسين، وإنقاذ ما يمكن إنقاذه، من المشهد المُرعب الذي شهدته محافظة الغردقة، تحديدًا في منطقة «مبارك 2»، وفقًا لما ذكره العريس لـ «هُن». 

قعدت من الشغل لحد ما أوصل لحل 

وأكد العريس، ضحية «الثلاجة»، إنه قدم على إجازة شهرًا كاملًا من العمل، حتى يصل لحل للكارثة التي حلت به: «مستني تعويض الشركة، مستني أشوف مكان أقعد فيه أنا ومراتي، بعد ما الشقة ولعت، قاعدين في استوديو إيجار أوضة وصالة، لحد ما نشوف هنعمل إيه».

استغاثات من العريس للشركة المُصنعة، لم تُقابل سوى بالتجاهل حتى الآن: «اعتذروا عن العيب المتسبب في الحادثة، لكن معوضونيش، وأنا خسرت كل حاجة، مش بس التلاجة أنا خسرت شقايا كله».

محضرا حمل رقم 4268 قسم أول الغردقة إداري، كان أول تصرف من العريس، لكنه لم يجد له جدوى حتى الآن: «مستنين باقي نتائج فحوصات اللجنة الفنية، وبقالي 40 يوم في الوضع المأساوي ده».