رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

درة تتألق في جلسة تصوير على ضفاف بحيرة إيطالية «صور»

كتب: منة الصياد -

05:09 م | الخميس 16 سبتمبر 2021

درة

خطفت الفنانة التونسية درة أنظار المتابعين نحوها، نظرًا لتألقها بالعديد من الأزياء التي تُظهر رشاقتها وأناقتها دائمًا، إذ أطلت مؤخرًا في جلسة تصوير جديدة، على ضفاف إحدى البحيرات الشهيرة في إيطاليا.

تفاصيل إطلالة درة

وفي إطلالة مميزة نشرت صورها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت «درة» مرتدية فستانًا تركوازي اللون، ومكشوف من منطقة الظهر، وله فتحة أمامية كشفت عن أحد ساقيها، وتميز بذيله الملكي الطويل للغاية، والذي حرصت الفنانة التونسية على إظهاره بشكل مميز في الصور وهو يطير في الهواء الطلق خلفها، وهي تقف على ضفاف البحيرة الإيطالية «Lago di Como».

درة في «دير جيست»

وقبل أيام قليلة، خطفت الفنانة التونسية الأنظار نحوها خلال حضورها فعاليات حفل «دير جيست»، الذي أُقيم داخل أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

وأطلت درة، بفستان «أوف شولدر» لامع مصمم باللون «البيج»، ويتوسطه حزام رفيق وأنيق، مع وضعها ماكياج بسيط أظهر ملامحها الجذابة.

تألق درة في إيطاليا 

وخلال الأسابيع القليلة الماضية، شهدت الفنانة درة، حالة من النشاط المتواصل عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك أثناء تواجدها على هامش حضور فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، في مدينة فينيسيا الإيطالية.

وخلال وجودها في المدينة الإيطالية، نشرت درة العديد من الصور لمجموعة من إطلالتها المميزة والمختلفة، التي تنوعت ما بين الكاجوال، والكلاسيك، والسواريه.

حقيبة درة في مهرجان فينيسيا 

وخلال حضورها أحد أيام فعاليات المهرجان السينمائي العالمي، ظهرت «درة»، بفستان مصمم من الشيفون باللون «البينك»، ومزين من الأمام وأكمام من الريش «تركواز»، مع تسريحة شعر انسيابية.

وأثناء الإطلالة المميزة لها، ظهرت الفنانة التونسية وهي تحمل حقيبة ذراعية، جاءت من تصميم ماركة الأزياء العالمية «dolcegabbana»، ومصممة بلونين مختلفين، يحملان الأحرف الأولى من الماركة الشهيرة.

ووفقًا لما ذكر الموقع الرسمي لماركة الأزياء العالمية، كانت تلك الحقيبة الأنيقة ضمن مجموعة الأزياء الجديدة تحت اسم «Patchwork di Sicilia»، وهي مصممة يدويًا، من قبل حرفيين خبراء، قاموا بتصنيع وتجميع كل قطعة يدويًا بشكل كامل.