رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

جمال العدل: أمي توفت بسبب هدف للأهلي.. ووالدي تزوج بعدها بسنتين

كتب: شريف سليمان -

12:08 ص | الجمعة 10 سبتمبر 2021

المنتج جمال العدل

قال المنتج جمال العدل، إن والده تزوج بعد وفاة والدته بسنتين أو 3 سنوات: «إحنا اللي قلنا له اتجوز، لأننا كلنا اتجوزنا، ومنال أختي كانت بتدور على عروسة، كان راجل جميل وحلو اللسان وبيتكلم في أي موضوع، لكن مكنش في حد بيخدمه، وكنا عاوزينه يتبسط زي ما كان باسطنا معاه».

وأشار إلى أن والدته توفت بعدما انفعلت فرحا بهدف أحرزه الأهلي، عندما اصطحبها والده إلى الاستاد، حيث تدهورت حالتها الصحية بعدما عادت إلى المنزل وتوفت في اليوم التالي مباشرة.

العدل: زواج والدي بعد وفاة أمي استمر 35 سنة 

وأضاف العدل خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني، مقدمة برنامج «السيرة»، الذي يعرض عبر شاشة «DMC»: «تزوج من سيدة لمدة 35 سنة وكانت لطيفة وظريفة، واتجوز قبل الجوازة دي واحدة ومقعدش شهر معانا، وكانت فنانة ورسامة من عائلة جميلة في الإسكندرية ومكملوش لأنهم منسجموش».

العدل: تجربة والدي مع «زوجة الأب» كانت قاسية

وتابع أن جده تزوج على جدته في حياتها، لذلك كانت تجربة والده مع زوجة الأب قاسية جدا، أما هو – أي جمال العدل - فلم تكن تجربته مع زوجة الأب قاسية، لأنه كان كبيرًا في السن آنذاك: «مكناش محتاجين حاجة من بابا، ولما كنت بشوفه مبسوط كنت ببقى في منتهى السعادة».

وأوضح: «مات في 2008، ووصاني على مراته، وعملت كل اللي قال عليه وزيادة لحد ما ماتت منذ 4 أو 5 سنوات».

وحول آخر مكالمة دارت بينه وبين والده، عندما أخبره فيها أن الزمالك فاز على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف: «مات وهو في التسعين من عمره، وكانت اهتماماته ضيقة ومن بين هذه الاهتمامات هو الزمالك، وزوجتي أبلغتني بوفاته، كنت في أمريكا وعدت فورا إلى مصر وحضرت الدفن».