رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

عملوا فرحهم في الملاهي.. قصة حب كوميدية بين حسن أبو الروس وزوجته: كاتب اسمها على الشراب (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

10:50 ص | الثلاثاء 17 أغسطس 2021

حسن أبو الروس وزوجته

 كعادتها تستقبل الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامجها «معكم»، العرائس داخل الوسط الفني، خاصة الذين أحدثوا ضجة كبيرة، ولقى حفل زفافهم تفاعلا كبيرا بين الجمهور، ولعل أغرب الحفلات التي لفتت الانتباه بشدة في الشهور الأخيرة، زفاف الفنان حسن أبو الروس ، على زوجته مصممة الأزياء غادة والي، الذين استضافتهما للحديث عن كواليس الحفل المميز في مدينة الملاهي.

دخلوا الاستديو بـ«فيسبا» 

خلال البرومو التشويقي للحلقة، دخل حسن أبو الروس وزوجته، إلى الاستديو مستقلين «فيسبا»، على أنغام «شيكالاستيك» أول أغانيه مع المدفعجية وأمير عيد، بالإضافة إلى أغنية حفل الزفاف، التي تقول كلماتها: «كل الناس حلوة الإ أنتي أحلى.. كل الناس عامة إلا أنتي خاصة».

وقالت الإعلامية منى الشاذلي، خلال تقديم العروسين: «العرض الكبير شيكالاستيك ويدينج، كل الألعاب موجودة، وكل الألوان والحاجات غير المتوقعة موجودة في الفرح، حسن وغادة، واللي بيتمرجحوا كانوا المعازيم».

الوقوع في الحب والزواج

وتحدث الثنائي حسن أبو الروس وغادة والي، خلال البرومو التشويقي للحلقة، عن كواليس علاقتهما وارتباطهما وزواجهما، إذ قال في جمل متبادلة: «خلاني أشوف الحياة بشكل تاني، لما شوفتها قولت جوزوني البنت الحلوة دي، وكاتب اسمها على الشراب، كل شيء كان مدروس متكتك». وعن أغرب الكواليس التي شهدها حفل زفافهما، قال الفنان حسن أبو الروس: «أحلى حاجة وأغربها لما شوفنا الأستاذة منى الشاذلي، راكبة على الدودة في الفرح».وتحدث الثنائي خلال الحلقة عن كواليس علاقتهم وارتباطهم وزواجهم، قالوا:«خلاني أشوف الحياة بشكل تاني، لما شوفتها قولت جوزني البنت الحلوة دي، وكاتب اسمها على الشراب، كل شيئ كان مدروس متكتك».

وعن أغرب الكواليس التي حدثت في الفرح، قال العريس:«أحلى حاجة وأغربها لما شوفنا الأستاذة منى الشاذلي راكبة على الدودة في الفرح».

كواليس زفاف حسن أبو الروس وغادة والي

 واحتفل الفنان حسن أبو الروس بزفافه على مصممة الأزياء غادة والي، في يونيو الماضي، بطريقة جديدة واستثنائية داخل مدينة ملاهي بإحدى المدن الجديدة في الشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن والإعلام. وضم حفل الزفاف نخبة من المشاهير، من بينهم بشرى، وأسماء جلال، وعلا رشدي، وليلى أحمد زاهر، وأسماء جلال، وباسم سمرة، ومصطفى درويش، والمخرجة كاملة أبو ذكري، والإعلامية منى الشاذلي. يشار إلى أن الفنان حسن أبو الروس، شارك في مسلسل «بـ100 وش»، الذي عُرض في رمضان 2020، مع الفنانة نيللي كريم وآسر ياسين وشريف دسوقي وعلا رشدي وإسلام إبراهيم.