رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

واقعة صادمة.. فتاة تتهم سائق في شركة توصيل خاصة بالتحرش وتهدديها بالاغتصاب: احذروا (صور)

كتب: آية أشرف -

03:22 م | الأربعاء 04 أغسطس 2021

محاولة اغتصاب من سائق لفتاة

حالة من الاستياء والغضب، سادت مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أعلنت فتاة تُدعى ريم سعد، تعرضها لتهديد بالاغتصاب، وتحرش لفظي صريح، من قٍبل سائق بإحدى شركات التوصيل الخاصة.

وتحرش السائق الذي يُدعى «رضا»، لفظيًا بالفتاة التي تقطن بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وجاءت زيارة إلى مصر، بحسب ما دونته عن الواقعة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، مُرفقة صور المحادثة التي تمت بينها وبين السائق. 

وأظهرت المحادثات المصورة، سؤال السائق للفتاة عن الجهة التي تريد الذهاب إليها، وطريقة الدفع، وفور إجابتها، قال لها: «هغتصبك في العربية»، ومع تفاجئ الفتاة وإبداء استنكارها، واصل التحرش بها لفظيا عبر الرسائل، إذ طالب بتقبيلها.

 

 

وعلقت الفتاة على الصور المنشورة، قائلة: «شكرًا مصر، إذا كان هناك أى شخص يمكنه المساعدة، يرجى الاتصال بي فى أسرع وقت ممكن»، متابعة: «إلى جميع أصدقائي، يرجى الحذر من هذا المفترس».

وأكملت: «طلب أوبر ده في مصر الجديدة بالقاهرة، كان نفسي أقولكوا إن المحادثة انتهت لما بطلت أرد، بس مابقاش»، مختتمة: «أتمنى أيضا أن تمكن من وصف ما شعرت به، من فضلكم احذروا، أنا بجد لسه مصدومة ومصدومة جدا».

وعلى الفور قرر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، التضامن مع الفتاة من خلال مشاركة المنشور، الذي وصل لعدد كبير من المشاركات، مع التعليقات الداعمة لها، حيث طالبها العديد بتقديم بلاغ بالسائق، والشكوى للشركة التي يعمل بها.

وتنوعت تعليقات الرواد ما بين معتذر عما حدث بعبارة:«أنا آسفة جدًا، لأنك مررت بهذا بالتأكيد»، وبين آخر يقدم النصيحة بضرورة الشكوي للجهات المختصة:«اتصلي بالخط الساخن للتحرش الجنسي وبلغي عن هذا الحادث»، فيما عبر أحدهم عن غضبه بقوله:«لقد تجاوز كل مستويات التحرش الجنسي!».