رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

مديحة كامل في عيون عائلة الكوميديا: كانت عايزة تتحجب زي دلال عبد العزيز

كتب: غادة شعبان -

02:35 ص | الأربعاء 04 أغسطس 2021

مديحة كامل ودلال عبدالعزيز

كانت تتمتع بأنوثة طاغية ورقة ودلال يبهر من ينظر إليها، بدأت مشوارها في عالم الفن بأدوار صغيرة سواء في السينما أو التليفزيون، ربطتها علاقة صداقة بالفنان سمير غانم وزوجته الفنانة دلال عبد العزيز، التي كانت تأثرت بها في فترة من الزمن، هي الفنانة مديحة كامل، التي تخرجت في كلية الآداب جامعة عين شمس، وعملت لفترة في مجال عروض الأزياء، وكان من أبرز أدوارها التي تعلق بها الجمهور، في فيلم «العفاريت»، التي قامت فيه بدور «ماما كريمة».

ويتزامن اليوم 3 أغسطس ذكرى ميلاد الفنانة مديحة كامل، ويُقدم «هُن» لقطات من علاقتها بالفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، خلال السطور التالية.

سمير غانم يتحدث عن علاقته بالفنانة مديحة كامل

روى الفنان سمير غانم، أثناء استضافته في برنامج «السيرة»، مع الإعلامية وفاء الكيلاني، كواليس علاقته بالفنانة مديحة كامل، إذ قال: «الوحيدة اللي عاكستها ولقيت نفسي عايز أكلمها كانت الفنانة مديحة كامل، لما شوفتها في الإسكندرية، لقيت حاجة زي القمر ماسكة الكتب وماشية، وقفت قولتلها أنا أسف بس أنتي قمر، ردت بكسوف قالتلي ربنا يخليك، دي الوحيدة، في ناس متقدريش تقاومي جمالها».

سمير غانم عن مديحة كامل: مبقدرش أقاوم جمالها

أضاف الفنان سمير غانم، أثناء حديثه عن مديحة كامل: «أنا اللي اكتشفتها وجت مثلت معايا في الجامعة اسكتش كده قلبت الجامعة والطلاب، لحد ما التليفزيون ابتدى وجينا مصر، وقابلت الأستاذ محمد سالم وجبتها عرفته عليها».

وسبق أن تحدث الفنان سمير غانم، عن علاقته بالفنانة مديحة كامل وصداقتها بالفنانة دلال عبد العزيز، خلال استضافته في برنامج «ساعة صفا»، مع الإعلامية صفاء أبو السعود، إذ قال: «دلال كانت صاحبة مديحة جدًا، واتأثرت بيها وقررت تلبس الحجاب من شدة تأثرها بيها، واقتنعت برأيها وكلامها الموزون والجميل».