رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

مشاهير فاجأوا الجمهور بفقدان الوزن.. ما السر؟

كتب: ندى نور -

10:11 ص | الجمعة 30 يوليو 2021

الفنانة هنادي مهنا

نظام رجيم قاسٍ أفقد الفنانة هنادي مهنا الوزن، حيث بدت في آخر ظهور لها بوزن نحيف، بعد غياب دام لـ 4 أشهر، لتطل الفنانة على جمهورها بقوام ممشوق، ولم تكن هي الأولى التي تتبع نظام رجيم قاسٍ لفقدان الوزن.

يستعرض «هُن» في التقرير التالي أبرز المشاهير الذين فاجئوا جمهورهم بفقدان الوزن المفاجىء.

منة شلبي

فقدت الفنانة منة شلبي الكثير من وزنها، وتحدثت خلال حوار سابق مع الإعلامية إنجى علي، عن سبب فقدان الوزن، بعد حبها الأكل بشدة، إذ عشقت تناول الحلويات والمكرونات بمختلف انواعها.

واعتمدت بعد ذلك على شرب كوب واحد من الليمون الساخن يوميا على معدة فارغة، مما ساعدها على حرق الدهون.

أسما شريف منير 

استطاعت الفنانة أسما شريف منير، انقاص وزنها بشكل ملحوظ، وفي حوار سابق لها تحدثت عن إنقاص الوزن وأنه لا يتحقق بالحرمان، بينما بتنظيم علاقة الشخص بالأكل، والتي تبدأ بتعويد الجسم على تناول الأكل في حالة الجوع فقط.

سمية الخشاب

فاجأت الفنانة سمية الخشاب متابعيها بفقدان وزنها بشكل ملحوظ، وكشفت عن النظام المتبع لانقاص الوزن المعتمد على «ميه ورياضة وصيام متقطع لمدة 16 ساعة وسوائل فقط».

آيتن عامر 

استطاعت الفنانة آيتن عامر أن تفقد الكثير من وزنها الزائد و ذلك بعد زيادته بشكل كبير عقب ولادتها لطفلها الثاني، حيث اكتسبت وزنا زائدا حوالي 20 كيلو جراما، وظهرت بعدة إطلالات.

ا

ودخلت الفنانة آيتن عامر في تحدي التخسيس، والتي وضعت له مدة 3 أشهر متتالية فقط لخسارة الوزن، و اتبعت آيتن النظام الغذائي الذي وصف له طبيب التغذية العلاجية الخاص بها، و التي من خلاله كانت تنزل بالوزن حوالي 3 من الكيلو جرامات أسبوعيًا.