رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أكلة على أنغام «حبيبتي» بين مي حلمي وشاكوش تثير الجدل.. ومتابعون: «عرفنا العريس» (فيديو)

كتب: أحمد الأمير -

07:56 ص | الثلاثاء 20 يوليو 2021

حسن شاكوش ومي حلمي

أثار مقطع فيديو جمع بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش والإعلامية مي حلمي، خلال زيارتهما لتناول «وجبة» بأحد المطاعم الشهيرة بالجيزة، حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما أثار التساؤلات والحيرة بين عدد من المتابعين حول علاقتهما.

وتوقع عدد من المتابعين أن حسن شاكوش هو العريس المنتظر الذي أعلنت مي حلمي عنه قبل أيام دون أن تكشف عن هويته، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرة إلى اقتراب موعد زواجها، وكتبت: «يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى»، وأرفقت «إيموجي» لعروسين يتوسطهما قلب باللون الأحمر.

وأظهر الفيديو لحظة دخول مطرب المهرجانات والإعلامية، وهما ممسكان بأيدي بعضهما، وظهرت الأخيرة صحبته أثناء تناولهما وجبة داخل المطعم الذي يقدم الأكلات الشعبية، وردد «شاكوش» كلمات أغنيته «حبيبتي». 

 

 

وقبل أيام أثارت مي حلمي فضول عدد كبير من جمهورها ومتابعيها حول علاقتها الإعلامي تامر شلتوت عقب نشر الأخير صورة جمعتهما و أثارت حيرة وتساؤلات رواد السوشيال ميديا وجاءت الصورة داخل متن الطائرة، واكتفى الإعلامي بتعليق رمزى ووضع «إيموشن» قلب ووردة، لكنهما خرجا لينفيان وجود علاقة عاطفية بينهما.

 

 

 

وقبل أيام شاركت «مي» مقطع فيديو من آخر لقاء إعلامي معها مع الإعلامية سارة الدنداروي في برنامج «Trendin» وكشفت خلاله عن علاقتها العاطفية وردت على سؤال وجه لها بـ«احتمال» وعلقت على المقطع: «بقى أكيد».

 

ولم تكشف الإعلامية عن عريسها المنتظر بعدما أعلنت اقتراب موعد زفافها قائلة: «مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين».

كانت مي حلمي، أكدت عدم وجود نية لعودتها لطليقها الفنان الشاب محمد رشاد قبل أيام، إذ تلقت تعليقا من أحد متابعيها «أنتم بترجعوا لبعض وهتروشونا ولا إيه»، في إشارة لزوجها السابق المطرب محمد رشاد، وردت «مي»، على سؤال المتابعة، قائلةً: «أما تلاقوا حد بيبدأ بداية جديدة، المفروض تبقوا أنتم أول ناس تساعدوه وما تفكرهوش بالقديم ده، لو أنا غالية عندكم وبتحبوني وعاوزيني أفرح في اللي جاي».