رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

قصة شعر أصالة تثير جدل جمهورها على السوشيال ميديا.. «شبه الرجالة»

كتب: إسراء حامد محمد -

11:49 م | الخميس 08 يوليو 2021

قصة شعر أصالة

أثارت الفنانة أصالة نصري، خلال الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة، عقب نشرها لأحد الفيديوهات عبر حسابها الرسمي على «أنستجرام»، موضحة من خلاله الفرق بين اللوك القديم والجديد الخاص بها، بعد توجهها إلى أحد مراكز التجميل لقص شعرها، لتفاجئ جمهورها بلوك جديد لها.

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهورها ومتابعيها على نطاق واسع، الفيديو المنشور على على حسابها، متحدثين عن قصة شعرها الجديدة، ووصفوها بكونها جريئة لتظهر بهذا اللوك الجديد.

ونرصد من خلال هذا التقرير تفاصيل قصة شعر أصالة واللوك الجديد الخاص بها، وأبرز تعليقات الجمهور عليه، كالتالي:

تفاصيل قصة شعر أصالة الجديدة

فاجأت الفنانة أصالة نصري جمهورها ومتابعيها بقصة شعر ولوك جديد لها، ونشرت فيديو لها عبر «استوري إنستجرام»، وكان الجزء الأول منه يُظهر اللوك القديم لها، وتعتمد فيه على الشعر القصير «الكاريه»، والجزء الثاني من الفيديو ظهرت به في لوك جديد لها، بعد أن قصت شعرها، واعتنت في اللوك الجديد على تقصير شعرها من الجانبين ومن الخلف، لتشبه في قصتها تلك قصة شعر الرجال، وحرصت على إظهار غزارة شعرها من الأمام، لتنسدل خصيلات شعرها من الأمام على أعينها.

تعليقات الجمهور على قصة شعر أصالة

وعقب نشر أصالة ذلك الفيديو عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، تداوله جمهورها ومتابعيها على نطاق واسع، وانهالت عليها الكثير من التعليقات بين المؤيدة والمعارضة لهذا اللوك الجديد، أبرزها «أكتر حد لايقة عليه التسريحة دي أنتي.. قمر ما شاء الله.. لا بلاش اللوك ده.. شبه الرجالة أوي».