رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

حصيلة موكا حجازي من مقاطع الفيديو على «تيك توك».. «مكملتش 10 آلاف جنيه»

كتب: آية أشرف -

11:49 م | الخميس 08 يوليو 2021

موكا حجازي

ضجة كبية أثارتها أحدث فتيات التيك توك المقبوض عليهن، موكا حجازي، التي بدأت نشاطها منذ شهر تقريبًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ببث مقاطع فيديو منافية للآداب، ظهرت من خلالها بملابس وحركات رقص جريئة بهدف التربح منها، مثلما ذكرت في أقوالها عقب القبض عليها. 

21 مقطع فيديو، كانوا حصيلة حساب الفتاة الشخصي على تطبيق الفيديوهات «تيك توك» تربحت من كل مقطع منهما بمفرده، وفقًا لعدد المشاهدات والتفاعلات التي حققتها. 

كم تربحت «موكا» من المقاطع المنافية؟ 

بحسب موقع «influencermarketinghub» الخاص بحساب أرباح مقاطع التيك توك، تتربح موكا حجازي من المقطع الواحد من 17 إلى 29 دولارا، أي ما يعادل 273 جنيها، وحتى 455 جنيها فقط. 

وبحساب ما حصلت عليه الفتاة مقابل 21 مقطع منافي، وصلت أرباحها من 5735 إلى 9555 جنيها فقط. 

القبض على موكا حجازي

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على موكا حجازي فتاة «التيك توك»، التي أثارت المقاطع المصورة التي ظهرت من خلالها، وهي تؤدي حركات استعراضية راقصة، بملابس قال عنها رواد الموقع إنها فاضحة وشبه عارية، مطالبين بضرور منع المحتوى الذي تقدمه الفتاة الشابة، حيث تخطت مشاهدة أحد الفيديوهات الخاصة بها مليون ونصف المليون مشاهدة.

واعترفت فتاة «التيك توك» عقب القبض عليها، خلال محضر للشرطة، بممارستها الأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية، وبث مقاطع فيديو منافية للآداب عبر موقع التواصل «تيك توك» لتحقيق أرباح، بمساعدة أحد الأشخاص لها في تصوير المقاطع، وبثها بهدف تحقيق شهرة.

من هي موكا حجازي؟

بدأت موكا حجازي فيديوهاتها ووجودها على مواقع التواصل الاجتماعي من منصة «تيك توك» الأشهر في تبادل الفيديوهات القصيرة المصنوعة.

وصلت مشاهدات فيديوهاتها على «تيك توك» إلى ما يزيد على مليون و400 ألف مشاهدة.

تظهر موكا حجازي في معظم فيديوهات «تيك توك»، بالملابس النسائية الداخلية.

تصنف معظم مقاطعها المصورة بأنها فوق 18 عاما، ما يوحي باحتوائها على محتوى مخل بالآداب.