رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

نسرين طافش تفاجئ جمهورها بـ«لوك جديد».. ومتابعوها: «الكيرلي هياكل منك حتة»

كتب: إسراء حامد محمد -

09:29 م | الخميس 08 يوليو 2021

نسرين طافش

تصدرت الفنانة نسرين طافش تريند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الأيام القليلة الماضية، بعد مشاركتها عددا من الصور الخاصة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، في أثناء قضاء عطلتها الصيفية في المالديف، وأصبح اسمها الأكثر بحثًا.

أحدث ظهور لنسرين طافش، عبر «استوري إنستجرام»، جاء من خلال زيارتها لمركز التجميل، وظهورها بعد ذلك بنيولوك جديد، شعر «كيرلي ملون بالبلوند».

ونرصد من خلال هذا التقرير تفاصيل اللوك الجديد لنسرين طافش، وفق ما نشرته عبر حسابها الرسمي من خلال خاصية القصص القصيرة، كالتالي:

تفاصيل اللوك الجديد لنسرين طافش 

نشرت الفنانة نسرين طافش عددا من الفيديوهات والصور لها عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وفاجأت به جمهورها بلوك جديد لها، فبعد أن كانت تعتمد لوك شعر «الليس» منذ أن ظهرت على الشاشة، لجأت في اللوك الجديد لها إلى الشعر «الكيرلي»، كما حرصت على تلوين شعرها باللون «البلوند».

وحرصت نسرين طافش خلال إطلالتها تلك على ارتداء فستان طويل باللون الأخضر الفاتح، به نقاط صغيرة الأسود، وكانت ترتدي عقد بسيط في عنقها، كما حرصت على وضع ميك أب بسيط ليظهر جمالها فقط.

إشادات السوشيال ميديا بـ لوك نسرين طافش الجديد 

وعقب نشر نسرين طافش لتلك الصور والفيديوهات، تداولها جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيدين بإطلالتها تلك، وباللوك الجديد الخاص بها، والذي تظهر به لأول مرة منذ ظهورها على الشاشة، وكان من أبرز عبارات إشادة الجمهور بها «قمر ماشاء الله.. حلو اللوك عليكي أوي.. الكيرلي هياكل منك حتة».