رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

نورة العميري تتشبه بالرجال.. فنانة كويتية تثير ضجة بسبب «نيولوك» غريب (صور)

كتب: روان مسعد -

10:29 ص | الخميس 08 يوليو 2021

الفنانة نورة العميري

اعتادت الفنانة الكويتية الشهيرة نورة العميري، الخروج من وقت لآخر، بـ«لوك» جديد يثير الجدل حولها، آخرها قص شعرها «ألا جارسون»، ورغم أن تلك التسريحة متعارف عليها بين البنات منذ زمن بعيد، إلا أنها أثارت ضجة واسعة، لكن يبدو أن نورة العميري، لم تكتف، إذ فاجأت متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بـ«لوك» أكثر غرابة، وضعها في موقع انتقاد.

لوك جديد لـ نورة العميري

ارتدت الفنانة نورة العميري، بدلة رجالى «أوفر سايز»، من اللون الأصفر، شاركتها مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وما زاد شكلها غرابة وجعل الجميع يعلقون علهيا، هو لون البدلة الغريب، التي جاءت من الستان واسعة من البنطلون والجاكت، وارتدت تحتها «تي شيرت بيزك»، من اللون الأبيض.

وأكملت نورة العميري تفاصيل اللوك الغريب، بارتداء حذاء أو نعل من اللون الأصفر مفتوح على هيئة «صندل»، وصبغت شعرها القصير باللون الأصفر، ما جعل البعض ينتقدها، والبعض الآخر لم يتعرف علهيا من الأساس.

الجمهور يهاجم نورة العميري بسبب اللوك الجديد 

تفاعل عدد كبير من جمهور ومتابعي نورة العميري، معها عبر الإعجابات والتعليقات، التي كان من أبرزها: «اللوك اللي الله يحرمنا منه»، وقال آخر في تعليقه: «ليش مشبهة نفسك بالرجال هيدا مو حلو»، وكتب ثالث: «ذكرتني ببدلة توم وجيري»، وتوالت التعليقات: «أنتي عاملة كده ليه مش حلو خالص»، و«وين الأنوثة من هيدا اللوك بدنا نفهم»، و«باطل شكلك وتصرفاتك باطلة وكل شيء فيكي باطل ربنا يهديكي يا نورة».

ولم ترد نورة العميري على تلك التعليقات، كما أنها لم ترد على الهجوم عليها عبر «إنستجرام»، رغم أنه لم يكن الأول، إذ انتقدها المتابعين، وشبهوها بالفنان رامز جلال، بسبب صبغ شعرها باللون الأزرق.