رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ماجي الحلواني تبكي على الهواء بعد حديثها عن زوجها: «مبعرفش أنام في البيت»

كتب: محمود البدوي -

07:58 م | الأربعاء 07 يوليو 2021

الدكتورة ماجي الحلواني، عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة الأسبق

دخلت الدكتورة ماجي الحلواني، عميدة كلية الإعلام جامعة القاهرة الأسبق، ووالدة لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق حازم إمام، في نوبة من البكاء على الهواء، لتأثرها بسيرة وفاة زوجها الكابتن حمادة إمام، فذكرت أنه بعد وفاة زوجها لا تستطيع النوم حتى الآن في المنزل حتى الفجر، « بعد وفاته نفسي أتسدت ومش بقينا نتجمع في البيت»، كما أنها تفتقد حديث زوجها الراحل لها وروحه بالمنزل.

وأضافت «الحلواني»، خلال حوارها في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، الذي يُعرض على شاشة «سي بي سي»، أنها ترتاح عندما تذهب عند أبنائها سواء أشرف أو حازم، حيث هناك لمة الأحفاد، « حفيداتي بيناموا جنبي».

فيما فاجأها حازم إمام بمكالمة على الهواء، وذكر أن والدته كانت تريد أن تعمل شيئا لأسرتها التي قدمت الكثير للزمالك ولمصر وكانت تريد عمله في كتاب، لذلك قامت بكتابة «إمبراطورية إمام الكروية»، «كانت عايزة تعمل دا فى كتاب يبقي موجود فى الزمن، وأحييها على مجهودها ده»، «تعبت لما كبرت متهيألي ومبقتش تحت إيدها، بس بتزعل مني أما بتبقي عايزة حاجة وأنا آجلها».

كما ذكر أن والدته تحب زوجته كثيرا، «بتحبها أكتر مني، وكانت بتخاف عليا كتير بسبب إن دماغي اتفتحت كتير، وكنت في ماتش برا ومفيش فون وكانت قلقانة عليا جدا».