رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

علاقات و مجتمع

مفاجأة.. مي حلمي تكشف لأول مرة صلة قرابتها بالفنانة نبيلة عبيد (صور)

كتب: غادة شعبان -

03:09 م | الأربعاء 07 يوليو 2021

مي حلمي

بين الحين والآخر، تفتح الإعلامية مي حلمي، المجال لتلقي أسئلة المتابعين، من خلال خاصية الرسائل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعادت منذ أيام لفتح الباب مجددا أمام جمهورها لعرض استفساراتهم والإجابة عليها، ولا تزال حتى يومنا هذا تستقبل أسئلتهم وتتفاعل وتجيب عليها.

وتلقت مي حلمي، عبر خاصية الرسائل، سؤالًا من أحد متابعيها، شاركته عبر خاصية «استوري»، تضمن تشبيهها بفنانة كبيرة، إذ جاء نصه: «شبه نبيلة عبيد أوي، وهي صغيرة على فكرة»، لتكشف الإعلامية المتخصصة في الشأن الرياضي، في تعليقها عن وجود صلة قرابة تجمعها بالفنانة، قائلةً: «كانت مرات عم بابا».

وكانت الإعلامية الرياضية، تعرضت لصدمة جديدة بعد فترة ليست بكبيرة، تمثلت في إعلان محمد رشاد، انفصاله عنها دون علمها، إذ أكدت مي حلمي، أنها تفاجأت بأحد الأشخاص يخبرها بطلاقها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وظلت الأزمة التي تعرضت لها مي حلمي، أياما عديدة تتداول فيها التصريحات بينها وبين محمد رشاد، حتى ظهورهما في حلقتين منفصلتين، ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، مع المخرجة إيناس الدغيدي، وسرد كل منهما كواليس من حياتهم الزوجية.

مي حلمي حاولت الانتحار

خلال الحلقة ذاتها، تطرقت مي حلمي، إلى حقيقة ما تردد عن محاولة انتحارها، بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد، بعدما تعرضت للاكتئاب، مؤكدة أنها بالفعل حاولت الانتحار، موضحة: «كان بيكلمني في التليفون بعد ما عرفت حاجة معينة، مردتش، طلّع الأمن يرن على الباب فمردتش، كلم أهلي في البيت عشان يفتح الباب، ومجاش بنفسه».

مي حلمي عافرت وقويت

في أبريل الماضي، ظهرت الإعلامية خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قالت فيه: «الحلقة دي لكل الستات اللي اتكسرت ورجعت عافرت وقفت نجحت قويت».