رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

وصفات سحرية وبسيطة.. سر احتفاظ نرمين الفقي بجمال ونضارة بشرتها في سن الـ49

كتب: غادة شعبان -

02:07 م | الأربعاء 07 يوليو 2021

نيرمين الفقي

احتفاظ الفنانة نرمين الفقي، بجمالها وأناقتها، رغم وصولها إلى 49 عاما، يجعلها حلما من أحلام الشباب، ويتمنون الزواج بها، ويتقدم كثيرين لخطبتها، ويشغل بال الفتيات كلما شاركت الفنانة العديد من الصور الخاصة بها عبر حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أو احتلت التريند بين الحين والآخر، لتمتعها بجمال ودلال وأناقة تثير الاهتمام.

ويبقى دائما السؤال الذي يدور في ذهن الفتيات، ما هو أسباب احتفاظ نرمين الفقي بجمالها الذي يجذب الجماهير لها رغم بلوغ عامها الـ49؟ وهو السر الذي سيكشف عنه «هُن»، على لسان الفنانة نفسها، خلال السطور التالية.

تحدثت نرمين الفقي، عن سر جمالها وأناقتها، خلال استضافتها في برنامج «حكايتك»، إذ قالت: «بحب زيت الزيتون الطبيعي، موجود وبحط معاه ثوم، وبسيبه أسبوع أو أسبوعين في برطمان عندي، ياخد فوايده وأصفيه جدا، ونعمله وصفه بالجرجير»، مضيفة: «الجرجير مهم أووي وبيمد الشعر بالعناصر الغذائية».

وتتبع الفنانة نرمين الفقي مجموعة من الروتينات الطبيعية للحفاظ على بشرتها وجمالها، إذ تناول قطعة جبنة قريش عليها القليل من حبة البركة على الفطار، وبعدها عند الشعور بالجوع يمكنها تناول عيش توست عليه قطعة ثوم صغيرة الحجم، مفروكة مع معلقة صغيرة زيت زيتون.

وتتناول ثمرة فاكهة، مع تجنب تناول المانجو لما تحتويه من أملاح مضرة، بخلاف المكسرات، مثل اللوز وعين الجمل أثناء التمرينات في الجيم، لمنح الجسم المزيد من الطاقة، كما تحافظ على تناول الزنجبيل؛ للمساعدة على حرق الدهون، من خلال وضعه في ماء مع النعناع وتفاحة خضراء ليلا حتى الصباح، ثم تصفيته وتناوله، بالإضافة إلى عدم الخلود إلى النوم بعد الأكل مباشرة.

كيف تعتني نرمين الفقي بشعرها؟

وصفة الجرجير للعناية بالشعر

المكونات

- زيت الزيتون.

- ثوم.

- جرجير.

طريقة التحضير

- ضعي زيت الزيتون على الثوم والجرجير في الخلاط، ثم قومي بتصفية الخليط من الشوائب.

- يوضع الخليط 3 ساعة على فروة الرأس، ويتم تدليك الفروة جيدا ويترك، ثم يتم غسل الشعر بماء القرنفل لمنع ظهور رائحة الثوم.

خطوات نرمين الفقي للعناية بالبشرة

- لا تضعي إلا القليل من المكياج للحفاظ على بشرتها.

- الاهتمام عند شراء المكياج بالماركات التي لا تؤذي البشرة.

- إزالة المكياج تمام من البشرة عند النوم.

- ماء الورد مهم جدا للمساعدة في ترطيب الوجه.

- النوم بشكل كاف يوميًا.