رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان «كان» السينمائي

كتب: أحمد الأمير -

11:55 م | الثلاثاء 06 يوليو 2021

مهرجان كان

عاد مهرجان «كان السينمائي» بعد عامين كاملين من الغياب وتلقى وسائل الإعلام الضوء على أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي مجددا حيث كانت نسخته الأخيرة في 2019 قبل أن تدخل فرنسا في فترة عصيبة جراء تفشي فيروس كورونا، التي أدت إلى التزام صارم بالتدابير الاحترازية نتج عنها إيقاف العديد من الأنشطة والفعاليات في البلاد.

أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي

و يعود مهرجان كان بفرنسا بالتزامن مع تخفيف إجراءات الحظر و يعود معه الأمل باستئناف الحياة الطبيعية وتنظيم الأنشطة والفعاليات المهمة وأبرزها مهرجان كان الذي يحظى بمتابعة من قبل وسائل الإعلام حول العالم.

درة تتألق بفستان فرعوني في مهرجان أسوان السينمائي«صور»

وتوافد نجوم السينما خلال الساعات الماضية على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته الـ72، ونشر الحساب الرسمى لمهرجان كان السينمائى الدولى بموقع «تويتر» أبرز إطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي بجانب بثا مباشرا لحفل افتتاح المهرجان الدولى، بحضور نجوم الفن على «الريد كاربت».

ومن بين النجوم الذين حضروا على «السجادة الحمراء» المخرج الأمريكي سبايك لي، عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان، بالإضافة إلى الممثلة العالمية جودي فوستر، وعدد من المخرجين البارزين من بينهم المخرج الإسباني بيدرو ألمودوفار، والكوري الجنوبي بونج جون.

وتشهد النسخة 72 من مهرجان كان السينمائي مشاركة العديد من الأعمال السينمائية في جدوله هذا العام، ما يعني أننا سنشاهد ظهورا مستمرا لإطلالات هؤلاء المشاهير على السجادة الحمراء، ومن بينهن جيسيكا تشاستين وماريون كوتيار وبيلا حديد.

يشار إلى أن آخر نسخة أقيمت لحفل مهرجان كان السينمائي كانت في عام 2019 ويعود المهرجان السينمائي في عام 2021 ومعه كل البريق والسحر والأضواء المرتبطة عادةً بالاحتفال السنوي بالموضة والأفلام وسط اهتمام عالمي كبير.