رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ظهور خاص لزوجة كريم عبدالعزيز في العرض الخاص لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»

كتب: آية المليجى -

تصوير: عبدالحافظ السيد

09:31 م | الثلاثاء 06 يوليو 2021

كريم عبدالعزيز وزوجته

احتفل الفنان كريم عبدالعزيز، اليوم، بالعرض الخاص لفيلمه الجديد «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، داخل إحدى دور العرض الخاص، وكانت المفاجأة مصاحبة زوجته هايدي سرور له، في ظهور خاص لها.

وظهرت «هايدي» برفقة زوجها الفنان كريم عبدالعزيز، بإطلالة كلاسيكية بسطية، إذ ارتدت «بليزر» من اللون اللبني، ورفعت شعرها لأعلى مع وضح «المكياج» البسيط.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وفيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين»، من بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربينى وماجد الكدوانى وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وعمرو عبدالجليل ونسرين أمين وآخرين، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحفاوى.

ويجسد الفنان كريم عبدالعزيز دور مقدم برامج فى العمل، ويناقش العديد من القضايا المتعلقة بالمتزوجين فى إطار كوميدى، إذ أنه «يتنكر» في أكثر من شخصية خلال أحداث الفيلم.

وروج الفنان كريم عبدالعزيز لفيلمه عبر حسابه الرسمي بـ«فيس بوك»، ونشر البوستر الدعائي للفيلم وكتب معلقا: «البعض لا يذهب للمأذون مرتين..7/7 إن شاء الله بجميع دور العرض بمصر والدول العربية».

كريم عبدالعزيز يتحدث عن زوجته لأول مرة

وتحدث الفنان كريم عبدالعزيز، لأول مرة عن زوجته هايدي سرور رغم حفاظه طيلة سنوات زواجهما التي استمرت 15 عامًا دون التطرق لحياته الشخصية، وجاء ذلك خلال لقائه في برنامج «السيرة» مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

وقال الفنان كريم عبدالعزيز عن زوجته: «ربنا كرمني بزوجة أصيلة قبلت إنها تعيش مع والدتي، لأنها من بيت أصيل ومحترم، ولو ما كانش ربنا كرمني بزوجة أصيلة من بيت محترم وقالتلي مش ها اقبل اني أعيش مع أمك كنت هقولها مع السلامة شكرًا، لأني ما اقدرش أعيش في بيت أوضة أمي مش قدام أوضتي».