رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

صابرين تكشف مفاجأة: «أنا مغربية الأصل وأجدادي من مدينة فاس»

كتب: أحمد الأمير -

08:13 م | الثلاثاء 06 يوليو 2021

صابرين

كشفت الفنانة صابرين عن مفاجأة لجمهورها ومتابعيها قائلة إن مدينة «فاس» المغربية هي أرض أبيها وأجدادها وبعض أقاربها لا يزالون بالمغرب، وتذهب إليهم كل فترة، وذلك خلال فيديو بث مباشر شاركته مع جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع «إنستجرام».

وقالت صابرين خلال «البث»:«لو قعدنا نتكلم عن البلدان وعلاقاتي بكل بلد إسكندرية الحب كله بالنسبالي، أما المغرب أنا بحبها أوي لأنها بلد أبويا وأعمامي وأجدادي من مدينة «فاس» والكويت كمان شعب راقي بيفهم في الفن، وخصوصا لما يكون السي في مليء بالأعمال، والعراق ملهاش حل معي».

وكشفت الفنانة صابرين:«لما بروح الكويت بتكرم كتير أوي لأن ليا أعمال ولقاءات تلفزيونية وبعمل شغل كنت مع محمد المنصور وغنيت مع نبيل شعيل وفي لقاءات كثيرة على اليوتيوب مش عايزة أكبر نفسي وعايزة أقول إني فرحانة ومرعوبة وعشان كده برغي».

وتحدثت عن بعض ذكرياتها مع أشهر الفنانين قائلة: «وديع الصافي كان بيعلمني أطلع على المسرح وأغني وكلام كتير محتاجة أقوله وهطلعلكم كل يوم ولو بتحبوني من غير ميكب، أنا مبحبش الميكب طول عمري بس بحط بعض الحاجات الخفيفة، ممدوح عبد العليم وهالة فؤاد وأمينة رزق كنت محظوظة بيهم وكانوا سبب في نجاحاتي، وشريهان صديقة العمر ومحمود ياسين أستاذي ومعلمي والعديد من الفنانين في حياتنا كانوا مدارس مش مجرد فنانين».

صابرين «عروسة» في أحدث ظهور بـ«كله بالحب» صور

كانت «صابرين» قد طلت على جمهورها مرتدية فستان زفاف وطرحة باللون الأبيض وطوق من الورود البيضاء، وذلك من خلال صور تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية قيل إنها صور من مشاهد مسلسلها الجديد.

وشاركت صابرين مجموعة من الصور عبر حسابها بموقع « إنستجرام» ودونت عليها: «انتظروني في مسلسل كله بالحب، رمضان 2021».