رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

«عقاب» لـ فتاة من والدها يثير جدل رواد السوشيال ميديا: قرر يوديني شرم الشيخ بدل الجونة

كتب: أحمد الأمير -

01:17 ص | الأربعاء 07 يوليو 2021

صورة تعبيرية

أثار منشور فتاة يحمل حسابها على موقع التواصل الاجتماعي اسم «سلمى» حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدما حكت خلاله تعرضها للعقاب من والدها بسبب شقيقها الأصغر، بعدما قرر عدم قضاء إجازة الأسرة الصيفية في مدينة شرم الشيخ بدلًا من الجونة عقابًا لهما.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الساعات القليلة الماضية منشور الفتاة التي تدعى «سلمى» أعلنت من خلاله تعرضها للعقاب هي وشقيقها من والدهما قائلة:«دادي قرر إنه يعاقبني علشان قولت لشادي أخويا الصغير يا «كلب» وبدل ما كان هيودينا الجونة قال هنروح شرم عقابًا لسلمى وبجد صاحية النهاردة مخنوقة جدًا، هو في حد بيعاقب ولاده كدع احنا بنصيف مرة في السنة والمفروض ننبسط». 

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي صورة للمنشور وتفاعلوا معه بتعليقات ساخرة منها:«احنا بنصيف مرة واحدة في العمر وبنعوم في زيت طعمية مش بحر»، «أنا آخر مرة رحت البحر كانت في 2015»، «أنا آخر مرة رحت الب....تصدق بالله عمري مصيفت ولا نزلت البحر»، «يارب عقابات زي دي»، «لا حول ولا قوة إلا بالله شعور صعب جدًا ربنا يكتبه علينا». 

روشتة هاني الناظر لمواجهة «موجات الحر».. 8 نصائح منها ارتداء الألوان الفاتحة

ويحرص الكثير من المصريين على الذهاب للشواطئ والمنتجعات السياحية في هذه الأونة بسبب ما تشهده البلاد من ارتفاع غير مسبوق في درجات الحرارة وسط تحذيرات من الهيئة العامة للأرصاد الجوية من التعرض لأشعة الشمس المباشرة خلال الموجة شديدة الحرارة التي تمر بها البلاد حاليا، وتبلغ ذروتها خلال الأيام القليلة القادمة.     

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية تعرضت محافظات مصر لموجة حارة صاحبها ارتفاع في الرطوبة، ما جعل المواطن المصري يشعر بالضيق من الحرارة الشديدة وبالتالي يلجأ في هذه الأثناء للذهاب إلى المدن السياحية والشواطئ المصيفية.