رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

ملكة جمالة الأناقة بلا وصيفة ثالثة بعد سحب اللقب من «منة الله»: طلعت مش شفافة

كتب: روان مسعد -

06:35 م | الثلاثاء 06 يوليو 2021

قررت إدارة مسابقة ملكة الأناقة miss Elegant، سحب اللقب من الوصيفة الثالثة منة الله عبد الباسط، الطالبة بكلية طب الأسنان، لعدم شفافية المتسابقة فيما طرحته لخدمة المجتمع من أعمال خدمية وأفكار لتنشيط السياحة الداخلية.

وحصلت المتسابقة على لقب الوصيفة الثالثة، لكنها لم تنفذ أي من المشروعات الخدمية التي قدمتها أمام لجنة التحكيم، في حين أنه تم التنبيه عليها أكثر من مرة، بأن يتم العمل على ما تم طرحه أمام لجنة المسابقة تليفونيا، لكنها لم تنفذ أي شيء، بحسب تصريحات صحفية لـ محمود نجاح مؤسس مسابقة ملكة جمال الأناقة.

وأوضح نجاح، أن لوائح المسابقة تنص على أنه عند حصول المتسابقة على اللقب لا تنافس في مسابقة محلية في نفس الدولة، ويسمح بالمشاركة في منافسة دولية مع أخذ الإذن من إدارة المسابقة، متابعا: «منة الله عبد الباسط، ضربت بكل معايير المسابقة عرض الحائط وقدمت في مسابقة أخرى، في حين أنها تعلم جيدا هي والمتسابقات أنه ممنوع».

جدير بالذكر أن منة الله عبد الباسط حصلت على لقب الوصيفة الثالثة خلال الشهر الماضي، ما يعني عدم تمكنها من تقديم خدمة للمجتمع من خلال المسابقة، لأنها ذهبت إلى مسابقة أخرى بدون علم إدارة مسابقة «miss elegant».

وأشار نجاح، إلى أنه نشب خلاف في الأيام القليلة الماضية، إذ طلبت «منة الله» أكثر من مرة من إدارة المسابقة أن تجرى مقابلات إعلامية في بعض المواقع، من أجل أن تقدم الموضوعات الخدمية للمجتمع، وكانت الإدارة توافق، لكنها اكتشفت أنها كانت تتحدث من أجل «الظهور فقط»، وليس لخدمة المجتمع ولا لعمل فكرة لتنشيط السياحة، لذلك تقرر سحب لقب الوصيفة الثالثة، منها لعدم شفافيتها أمام لجنة التحكيم وإدارة المسابقة والصحافة التي تحدثت بها.

ومن المقرر أن يرسل العقد القانوني إلى المستشار القانوني للمسابقة، لإبداء الرأي فيه، لذلك لتزتم منة الله عبد الباسط، بعدم استخدام اللقب لعدم المسائلة القانونية، وفقا لمؤسس مسابقة ملكة جمال الأناقة.