رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

مي حلمي تفاجئ فتاة أشادت بنظام حياتها «الفظيع» برد غير متوقع.. يا ترى بتحسدها؟

كتب: غادة شعبان -

10:48 ص | الثلاثاء 06 يوليو 2021

مي حلمي

كعادتها تطل الإعلامية مي حلمي، على متابعيها وتتبادل الأحاديث معهم، من خلال خاصية الرسائل عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ تتلقى أسئلتهم وتجيب عليها بشكل منتظم، حتى أصبحت تلك العملية، جزءا مهما من روتين حياتها اليومي.

وتلقت مي حلمي، على مدار الساعات الماضية، العديد من الأسئلة والتعليقات، التي تتطرق إلى تفاصيل حياتها اليومية، على المستويين الشخصي والعملي، من بينها إبداء إحدى المتابعات، إعجابها بنمط حياتها:«منظمة حياتك بطريقة فظيعة»، لترد الإعلامية باستفسار يحمل نوع من الدهشة:«ده حسد».

وتلقت الإعلامية المعروفة بتقديم البرامج الرياضية، سؤالا آخر من متابعة، تسألها عن كيفية تخطي علاقة سابقة، لترد مي حلمي، قائلةً:«متحبيش تاني».

«هل بيجيلك وقت وبتحني لفترة ما في حياتك.. وأنتي فاهمة قصدي أكيد؟»، كان نص سؤال آخر تلقته مي حلمي، التي ردت عليه قائلةً:«ما نبقاش بني آدمين وطبيعيين، ولا ماكنش بقى عندنا حاجة اسمها ذكريات، ودايما الحنين بيكون للذكرى أكتر من الشخص».

محمد رشاد: أنا مش شمتان

عاد من جديد خلال الأيام الماضية، تبادل الرسائل الغامضة بين الفنان محمد رشاد، وطليقته الإعلامية مي حلمي، بعد احتفال «رشاد» بأغنيته الجديدة «أنا مش شمتان»، إذ عدة لقطات مصورة من الأغنية عبر خاصية «استوري» على حسابه الشخصي على موقع تباد الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقا عليها: «رسالة لكل إكس». 

مي حلمي: الورد اترمى من البلكونة

كتبت مي حلمي، في رسالة غامضة جديدة، بدا أنها موجهة لطليقها محمد رشاد وردا عليه: «مش قادرة أقصف جبهتك النهاردة والله، علشان لو استلمتها هبعترها كالعادة، اعملوا حاجة من غيري بقى، عارفة إن اسمي بيشغلكوا، ويا رب دايما أكون سبب في رزق الناس، والورد اترمي من البلكونة».

وقالت الإعلامية مي حلمي، إنها «اترفدت» من كل مكان اشتغلت فيه، حتى تألقت في مجال الإعلام الرياضي من خلال تقديم البرامج، موضحة: «واترفدت من مكانين مهمين في حياتي، ولكن منذ 3 سنوات حققت نجاحًا كبيرًا».