رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

انفصلت عن زوجها فارتدت فستان زفاف.. فنانة معتزلة: «حبيت طليقي يشوفني بيه»

كتب: محمد خاطر -

10:53 م | الإثنين 05 يوليو 2021

الفنانة المعتزلة هناء حامد

كشفت الفنانة المعتزلة هناء حامد، عن الأسباب التي جعلتها توافق على اقتراح نجلتها آية حسن، بارتداء فستان زفاف خلال حفل صغير تجتمع فيه مع ابنتها وصديقاتها ومعارفها بعد طلاقها بحوالي شهرين، موضحة أنها دعت طليقها أيضا إلى هذا الحفل حتى يشاهدها بفستان الزفاف.

وقالت «هناء»، خلال استضافتها، اليوم الاثنين، ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على شاشة cbc، وتقدمه الإعلاميات سهيرة جودة ومنى عبدالغني ومفيدة شيحة، إن طليقها بعد الانفصال كان قد حاول العودة لها والارتباط بها من جديد.

وأضافت الفنانة المعتزلة: «مش عايزة أغيظه، بس حبيت يجي ويشوفني بالفستان وأنا برفضه».

وكشفت «هناء» أنها ظلت مرتبطة بطليقها لمدة 22 عاما، بعد قصة حب طويلة ونتج عن هذا الزواج ولد وبنت، موضحة أنها مرت بفترة ليست جيدة أيضا حتى انفصلت عن زوجها وحصلت على الطلاق.

وأوضحت «هناء» أن طليقها تغيرت معاملته لها بعد عامين فقط من تاريخ زواجهما، واعتدى عليها أكثر من مرة بالضرب لكنها كانت تصبر وتتخطى ذلك لأنها كانت تحبه،وتابعت: «الست لما بتحب بتخيب بالبلدي كده».

وكانت قد أثارت الفنانة المعتزل جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة بعدما أقامت حفلا وخضعت لجلسة تصوير مرتدية فستان زفاف أبيض احتفالا بانفصالها عن زوجها، وشاركها هذا الحفل نجلتها وابنة طليقها التي حرصت على الاحتفال مع والدتها، وحضرت الحفل مرتدية فستان سواريه، قبل أن تكشف في منشور على موقع «فيس بوك»، أنها صاحبة الفكرة بالأساس وهي من اقترحت هذا الأمر على والدتها لتخرجها من حالة الاكتئاب التي كانت تعيش بها خلال تلك الفترة.

وحول ذلك أكدت آية حسن، نجلة الفنانة المعتزلة هناء حامد، أنها لم تخف من أن يغضب والدها من إقامة هذا الحفل وارتداء والدتها لفستان زفاف، قائلة: «ميهمنيش أي حاجة قدام فرحة ماما».

وأضافت «آية» خلال استضافتها، اليوم الاثنين، ببرنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، المذاع على شاشة cbc، وتقدمه الإعلاميات سهيرة جودة ومنى عبدالغني ومفيدة شيحة، أن والدها لم يكن قاسيا عليها في معاملته معها، وأنه كان لا يعطيها المصروفات التي تحتاجها فقط .

الفنانة المعتزلة هناء حامد، كانت قد حققت شهرة كبيرة بعد مشاركتها بدور صغير بفيلم «عايز حقي»، حينما جسدت شخصية «شاكيرا» التي تعمل فتاة ليل، وكانت تقول دائما جملتها الشهيرة بالفيلم «عايزة هوا».