رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

مايان السيد تسبح في بحيرة السلاحف بزنجبار ومتابعون: «إزاي جالك قلب» (صور)

كتب: أحمد الأمير -

10:10 م | الإثنين 05 يوليو 2021

مايان السيد

شاركت الفنانة الشابة «مايان السيد» جمهورها مجموعة صور جديدة لها أثناء قضائها رحلة بدولة زنجبار وهي تسبح في بحيرة السلاحف وتداعبهم وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وظهرت «مايان السيد» وهي تقوم بجولة سباحة رفقة مجموعة من السلاحف بالبحيرة، وذلك خلال إجازتها الصيفية الأخيرة التي قررت قضائها في دولة «زنجبار» وهي مجموعة من الجزروتقع في شرق القارة الأفريقية.

وتفاعل عدد من متابعيها وجمهورها بالإضافة إلى بعض أصدقائها من الوسط الفني حيث أرفقت الفنانة «أسماء جلال» مجموعة من القلوب على الصور بينما علقت صديقتها الفنانة الشابة «زينب غريب» قائلة :«محبوبتي».

وتفاعل متابعوها وجمهورها من خلال تعليقاتهم ومنها:«اقسم بالله أنا لو لقيت المنظر ده مش هنزل المية»..«جالك قلب إزاي تنزلي كده»..«أنا خوفت من الصور قدرتي تنزلي إزاي كده».

 

  

 

واعتادت الفنانة الشابة على خطف أنظار متابعيها وأصدقائها من خلال إطلالاتها المختلفة كان أخرها ظهورها وهي مرتدية جامب سوت أزرق لامع مع تسريحة شعر معتمدة على ضفائر طويلة وماكياج بلمسة خفيفة زرقاء.

مايان السيد تخطف الأنظار بوصلة رقص على أغنية بريتني سبيرز «فيديو»

كانت مايان السيد قد شاركت محبيها بفيديو قصير وهي ترقص على أنغام إحدى أغنيات المطربة الأمريكية «بريتني سبيرز» حيث نشرته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وتفاعل المتابعون معها وهي ترقص على أغنية «Oops!...I Did It Again»، وكتبت «مايان السيد» في تعليقها على الفيديو، تشرح تفاصيل اللوك الخاص بها، فالجامب سوت كان من تصميم مريم عبدالغني، وشعرها صفف بواسطة مصففي الشعر في «ضفاير».

«مايان السيد» هي ممثلة مصرية شابة بالغة من العمر 23 عامًا كونها مواليد 1997 وتهوى التمثيل منذ صغر سنها، وكانت تشارك في أعمال فنية في مسرح المدرسة، حيث كشفت في حوار سابق أن أكثر من يشجعها على التمثيل وخوض التجربة هم أهلها، سواء والدتها أو أسرتها كلها.