رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

فيفي عبده تشارك متابعيها بصور من دولاب الذكريات: الأصفر خاطف والأسود شيك

كتب: غادة شعبان -

02:32 م | الإثنين 05 يوليو 2021

فيفي عبده

تحرص الفنانة فيفي عبده، على الظهور بشكل دائم ومستمر على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال مشاركة متابعيها بكل ما هو جديد، وكل ما يتعلق بحياتها، عبر الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو ومن خلال البث المباشر، حتى تطمئن جمهورها على صحتها وتخبرهم بروتينها اليومي وتفاصيل حياتها.

وخرجت الفنانة فيفي عبده، من جديد وأطلت على متابعيها، عبر خاصية «استوري»، على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بنشر عدد من الصور الخاصة بها، مرتدية فستان أصفر قصير، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، واعتمدت على الماكياج الهادئ الذي يتناسب مع إطلالتها.

وشاركت أيضا الفنانة فيفي عبده، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لها من جلسة تصوير كانت قد خضعت لها، وهي ترتدي فستان باللون الأسود.

هجوم على فيفي عبده بسبب الرقص

تعرضت الفنانة فيفي عبده، مؤخرًا، لهجوم عنيف بسبب نشرها فيديوهات راقصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بدأت ترقص مجددا، بمجرد أن تعافت من وعكتها الصحية، وجاءت تعليقات المتابعين على رقصها: «والله الدنيا فانية اتقي الله بنفسك وتوبي»، «خافي من اللي إنتي بتعمليه ده، كنتي لسة تعبانة»، و«إكسيكوزمي بقى يا فيفي ميصحش كدة يا حبيبتي». 

رقص فيفي عبده على أغنية تعال

وجهت الفنانة فيفي عبده، في وقت سابق، تحية للشعب العراقي، إذ ظهرت في فيديو مدته تقريبا 3 دقائق، وهي ترقص على الأغنية الشهيرة «تعال»، وارتدت فستان قصير «بروتال» من اللون الأزرق، بطانته من الستان، وعليه قصات من الشيفون الأزرق، وتركت شعرها منسدلا، مع وضع ماكياج بسيط ملائم للصباح.

ورقصت فيفي عبده بالطريقة العراقية والخليجية بشعرها، وأدت بعض الحركات الاستعراضية، خلال رقصها في حديقة بيتها، وكتبت فيفي في تعليقها على الفيديو: «تحية مني لشعب العراق ‏بحبكم أوي».