رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

من هي داليا نعيم.. أثارت الجدل بحديثها عن الصلاة وأصبحت «دمية» بعمليات التجميل

كتب: غادة شعبان -

10:37 ص | الإثنين 05 يوليو 2021

الممثلة العراقية داليا نعيم

تصدر اسم الفنانة داليا نعيم، محركات البحث جوجل وتصدرت التريند، عقب تصريحاتها التي أثارت الجدل في أثناء استضافتها مع الإعلامي نزار الفارس، خلال برنامجه المذاع على قناة «الرشيد» بشأن الصلاة.

وقالت داليا نعيم خلال الحلقة: «شوف أنا بقول راح استمر بالصلاة بس صدقني مرات لما بشوف الحياة متل أنا عندي برنامج وياك صار وقت الصلاة شلون بدي صلي وحاطة ميك أب، صلاتي غير استمرارية ومو شرط أصلي اليوم وأباشر بصلي غدا هذا الموضوع غلط».

تصريح الفنانة العراقية داليا نعيم، أثار الجدل وعرضها لسيل من الانتقادات والهجوم من قبل الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعلها تطلب من المذيع عقب عرض الحلقة تليفزيونيًا، بحذفه إذ بعثت رسالة له، بقولها: «احذف السؤالين دول من النسخة التي ستُعرض عبر الإنترنت»، مؤكدًا أنه استجاب لطلبها على الفور: «أي ضيف يطلب مني حذف أي سؤال من حلقته هعمل ده أكيد».

ويُقدم «هُن» خلال السطور التالية، معلومات عن الفنانة العراقية داليا نعيم، عقب تصدرها التريند.

- داليا نعيم، ممثلة عراقية مواليد أول أغسطس عام 1993 .

- تعيش في بغداد وتسكن بمنطقة الأعظمية.

- بعد وفاة والدها عاشت مع والدتها، وبدأت مشوارها إلي الشهرة من خلال عملها كإعلامية في إحدى القنوت الغنائية «إم سي بي»، وبعد أن لفتت أنظار الجمهور دخلت مجال التمثيل، وقدمت العديد من المسرحيات العراقية.

- شاركت داليا في العديد من المسرحيات منها «ورث بابا خرابة، وبطيخ في المريخ، وورث مصري».

- حققت نجاحات كبيرة على صعيد الفن؛ إذ أنها الآن تعد واحدة من أهم النجوم في المسرح الوطني العراقي في عام 2014، بعد مسيرتها الناجحة في مجال الإعلام والتمثيل.

- حصلت داليا نعيم على جائزة أفضل إعلامية في العراق.

- كانت الإعلامية والممثلة العراقية داليا نعيم تعرضت لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالاتها الصاخبة التي ظهرت بها يوميا منذ بداية شهر رمضان الماضي في برنامج المسابقات «لعبتنا نار»، الذي تقدمه على قناة زاكروس.

- تعتبر داليا نعيم، واحدة ممن لديهن هوس بالماكياج، ما جعل الرواد يطلقون عليها لقب باربي.

- هوس داليا بعمليات التجميل جعلها عرضة للانتقادات ومثارا للسخرية، بحسب ما أكده المتابعون، عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر»؛ إذ تظهر وكأنها دمية وليست شخصا حقيقيا من شدة ما خضعت لعمليات التجميل.

- داليا نعيم تضع الكثير من مساحيق التجميل على وجهها، كما صبغت شعرها باللون الأصفر، ما أثار جدلا واسعا حول إطلالتها، لتحولها عمليات التجميل لدمية متحركة.

- وتوجهت داليا بالسؤال لمتابعيها، قائلة: «أريد أن أسأل سؤال هل مكياجي أوفر»؟، في ناس مرضى نفسيين وبيتعكزوا على هذه الأشياء مثل تدمير المكياج ورغم إني أقدم حلقات برنامجي التلفزيوني بشكل طبيعي أجد أن الموضوع أثار ضجة، وأنا عندما أعلن لطبيب تجميل كل الحبايب يذهبوا إليه نريد مثل خشم داليا «فمها» وشفاتها، وأنا مقتنعة بشكلي والأشخاص يغارون مني ويتمنون أن يكونوا مثلي وهذا ليس غرورا.