رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ساندي التونسية تنشر مقطع فيديو لشقيقتها مع سامو زين: «بيرقصوا» (فيديو)

كتب: أحمد الأمير -

02:38 ص | السبت 03 يوليو 2021

ساندي

أثارت الفنانة ساندي علي التونسية، حالة من الجدل بين متابعيها، بعدما شاركتهم مقطع فيديو أظهر شقيقتها وهي في وصلة رقص مع الفنان السوري سامو زين، عبر حسابها الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وخلال مقطع الفيديو الذي شاركته ساندي التونسية جمهورها ومتابعيها ظهرت شقيقتها التي تحتفل بعيد ميلادها وهي ترتدي فستان مثير وترقص وتتمايل رفقة الفنان سامو زين على أنغام إحدى الأغنيات في منزلها، ما أثار حالة من الجدل بين المتابعين بينما هنأ بعضهم شقيقة ساندي بيوم ميلادها. 

كانت ساندي التونسية قد احتفلت بعيد ميلادها الـ40 في منتصف فبراير الماضي إذ تعد واحد من الفنانات اللاتي حققن ظهورًا متميزًا ونجاحًا خلال فترة قصيرة في السينما المصرية وعلى الرغم من مشاركتها الفنية المختلفة في العديد من الأدوار، إلا أن الفنانة التونسية تحاول الابتعاد عن الأضواء ووسائل الإعلام وتفضل عدم الحديث عن تفاصيل حياتها الخاصة.

وكانت أعلنت ساندي في وقت سابق أنها كانت متزوجة من رجل الأعمال المصري يدعى علي السيد، حيث انفصلت عنه على مدار 4 مرات وهو ما كشفته خلال لقاء سابق لها ببرنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، عبر فضائية «CBC»، مع الإعلاميات مفيدة شيحة وسهير جودة والفنانة منى عبد الغني.

كما كشفت «ساندي» خلال اللقاء الإعلامي السابق أنها انفصلت 4 مرات هي وزوجها رجل الأعمال لأسباب تعود إلى إختلاف وجهات النظر بينهما مؤكدة: «بنكون متمسكين بيها بس هو متمسك بيا أكتر».

ساندي التونسية تكشف عن تفاصيل زاوجها من رجل أعمال مصري: «فسخنا 4 مرات»

من هي ساندي؟

ساندي هي فنانة تونسية اسمها الحقيقي ساندي علي من مواليد تونس عام 1981 واشتهرت باسم «ساندي التونسية»، وتخرجت في كلية التجارة عام 2003 وبعدها قررت السفر إلى مصر والاستقرار بها بعد قيامها برحلة سياحية.

وبدأت ساندي مسيرتها الفنية بتقديم أدوار صغيرة خلال أحداث فيلمي «ملاكي إسكندرية» و«ظرف طارق» وجاءت انطلاقتها الفنية من خلال مشاركتها في فيلم «خيانة مشروعة».