رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

تفاصيل عقد قران عمرو سلامة ومروة البرماوي.. ونجوم الفن: «مليون مبروك»

كتب: إسراء حامد محمد -

08:44 م | الجمعة 02 يوليو 2021

عمرو سلامة ومروة البرماوي

حالة من الجدل الواسع أثاراها المخرج السينيمائي المشهور عمرو سلامة بعد إعلانه عقد قرانه على المهندسة السينمائية مروة البرماوي، إذ نشر صورة له برفقتها عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقًا: «أنا وماكي كتبانا الكتاب»، ليعلن بذلك أنه عقد قرانه عليها في حفل عائلي صغير وبسيط.

ونرصد من خلال هذا التقرير تفاصيل عقد قران عمرو سلامة ومرة البرماوي، حسب ما أعلن عبر حسابه الرسمي، كالتالي:

تفاصيل إعلان عمرو سلامة عقد قرانه على مروة البرماوي

شارك المخرج السينيمائي الكبير عمرو سلامة صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» برفقة المهندسة السينيمائية مروة البرماوي، ليعلن بها أن تم عقد قرانه عليها، قائلا «في حفل عائلي مقتصر على أسرتي العروسين.. تم عقد قراني على (ماكي) المهندسة السينمائية مروة البرماوي».

نجوم الفن يهنئون عمرو سلامة بعقد قرانه على مروة البرماوي 

وعقب إعلان عمرو سلامة عقد قرانه على المهندسة السينيمائية مروة البرماوي، بنشره لتلك الصورة عل حسابه الرسمي، انهالت عليه الكثير من التعليقات من نجوم الفن وجمهوره ومتابعيه، إذ علقت الفنانة هيدي كرم قائلة «مبروك ليكم»، بينما علقت الفنانة ريهام عبد الغفور قائلة «ألف مبروك»، وحرصت الفنانة هند صبري على تهنئتهم أيضا قائلة «ألف مليون مبروك».

وعن المخرج عمرو سلامة، فهو مخرج سيبيمائي كبير، له الكثير من الأعمال السينيمائية والدرامية التي تركت في مشواره الإخراجي بصمة كبيرة، والتي كان أهمها وأبرزها مسلسل «ما وراء الطبيعة»، بطولة الفنان أحمد أمين، الذي حصل على إشادات كثيرة من جانب الجمهور ونجوم الدراما والسينما الكبار، كما له الكثير من الأعمال السينمائية منها «زي انهارده، لامؤاخذة، صنع في مصر، الشيخ جاكسون»