رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أبرز إطلالات رانيا يوسف بعد ظهورها على البحر (صور)

كتب: محمد عزالدين -

06:44 م | الجمعة 02 يوليو 2021

رانيا يوسف

غالبًا ما تظهر الفنانة رانيا يوسف بإطلاله جديدة فى الفعاليات المختلفة من «مهرجانات وصالات الجيم وحتى على الشاطئ»، يصفها البعض بـ«الجريئة»، ما يضعها في صدارة تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان من أشهر هذه الإطلالات فستان «البطانة»، الذي حظى بجدل كبير على السوشيال ميديا حين ارتدت فستانًا جريئًا خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2018 وبررت كشفه لأجزاء عديدة من جسدها بـ«البطانة ارتفعت»، بينما جاءت أحدث الإطلالات الجريئة التي ظهرت بها منذ أيام، عبر نشرها على حسابها الشخصي بموقع انستجرام صورة لها مرتدية كاش مايوه أحمر خلال قضائها العطلة الصيفية على أحد الشواطئ.

وفي هذه الصدد يستعرض «هُن» أبرز الإطلالات الجريئة للفنانة رانيا يوسف:

فستان مكشوف البطن

ظهرت رانيا يوسف بإطلالة غريبة خلال مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي، حينما ارتدت فستان أزرق اللون ومكشوف في منطقة البطن، ما أظهر «ترهلات الجلد» بشكل واضح، وهو ما لاقى حالة من الجدل الشديد دفع الفنانة لإغلاق خاصية التعليقات على صورتها التي نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع «إنستجرام».

 

 فستان البطانة

أحدثت الفنانة حالة من الجدل الواسع حينما ارتدت فستان على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي عام 2018، بسبب عدم وجود «بطانة له»، ولم تكتفِ بذلك حيث ظهرت ابنتها في مهرجان القاهرة السينمائي عام 2020 مرتدية ذات الفستان.

فستان مكشوف الصدر

لم تكتفِ رانيا يوسف بالهجوم العنيف الذي تعرضت له أثناء ارتدائها فستان «بدون بطانة» في مهرجان القاهرة السينمائي للعام 2018، إذ قررت تكرار التجربة من جديد، ولكن هذه المرة في مهرجان الجونة، بارتداء Jump Suit باللون الأسود، والذي تم تصميمه بدون بطانة أيضا، ليكشف منطقة الصدر، إضافة إلى حمالة الصدر الشفافة.

 

فستان مهرجان الجونة

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، في شهر سبتمبر 2019، بإطلالة جريئة، خلال فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، مرتدية فستانا مكشوفا من الأمام ذا فتحة ساق تكشف عن ساقها بالكامل، ولكن تميز الفستان بالأناقة ولونه الهادئ.

فستان مكشوف الساق

حرصت رانيا يوسف على لفت الأنظار إليها بشكل كبير خلال افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الأسبوع الماضي، حيث اختارت فستاناً للمصممة فيفيان معوض، صُمم بتنورة ذات فتحة جانبية تكشف أحد الساقين، إضافة إلى اختيار تصميم مفتوح بشكل لافت لمنطقة الصدر.

 

رانيا يوسف بهوت شوت وتوب مفتوح

في إطلالة جريئة أخرى خلال مهرجان الجونة، ولكن هذه المرة على شاطئ البحر وليس على السجادة الحمراء كالمعتاد، لم تستطع رانيا يوسف التخلي عن الجرأة، إذ وقع اختيارها على هوت شورت باللون الأبيض، مع توب أبيض بحتوي طبعات لكلمات بالأنجليزية باللون الأسود، وهو التوب الذي يكشف منطقة الصدر بشكل كبير.

الكاش مايوه الأحمر

أحدث إطلالات الفنانة كانت أثناء عطلتها الصيفية، حيث نشرت صور لها عبر صفحتها الخاصة على موقع «إنستجرام» وهى تقضي عطلتها الصيفية على البحر وظهرت بكاش مايوه أحمر، وهو الأمر الذي أدى إلى تفاعل الجمهور معها.

وكانت ظهرت «يوسف» قبل ذلك بفستان أحمر قصير، وهي على أحد الشواطئ الساحلية، ولاقت إعجاب الجمهور أيضًا.