رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

كاميرات المراقبة «كلمة السر» في كشف غموض هتك عرض فتاة بوسط الشارع

كتب: روان مسعد -

06:30 م | الجمعة 02 يوليو 2021

هتك عرض فتاة وسط الشارع

لم تعد السيدات في مأمن من التحرش والاغتصاب، إذ انتشرت وقائع هتك العرض بشكل ملحوظ بالآونة الأخيرة، ولكن أصبحت كاميرات المراقبة الموجودة في الشوارع شاهدة على تلك الوقائع، إذ رصدت حادثة مشينة في واحدة من المناطق الشعبية بمدينة نيو يورك الأمريكية، وتحديدًا في منطقة ويليامزبرج في بروكلين، حيث اعتدى شاب على فتاة في وضح النهار، ووسط الشارع على مرأى ومسمع من الجميع. 

كاميرات المراقبة تكشف الحادث

كانت الفتاة تسير في واحدة من أكثر دول العالم تفتحًا، إلا أن شهوات بعض الرجال تغلب عليهم، فقد تتبع خطواتها «المتهم» حتى وجد اللحظة المناسبة لينقض على فريسته، ظنا منه أنه لن يراه أحد، ولكن أتت رياحه بما لا تشتهي سفنه، إذ سجلت إحدى الكاميرات تفاصيل الواقعة بالكامل.

طرح الشاب الفتاة أرضًا وهتك عرضها في الشارع، ثم تركها  في وسط الطريق وفر هاربًا، بحسب ما نشرت جريدة «ديلي ستار»، البريطانية.

تفاصيل الواقعة

وتأتي لقطت الفيديو من شرطة نيو يورك التي نشرتها لتدلل على الجريمة، حيث كانت الضحية ابالغة من العمر 35 عاما تسير في شارع مورجان، حوالي الساعة الـ8 مساء، وتتوقف كل برهة لمتابعة هاتفها المحمول، وحولها كانت الجاني يسير ولا يترك أثرها.

وعندما انعطفت الضحية يمينًا، استغل الشاب تلك الفرصة لهتك عرضها، قبل أن يفر هاربًا، بينما رفضت الضحية أن تخضع للعلاج سواء النفسي أو الجسدي، خاصة وأن جسدها لم يتاذى جراء ما حدث.

ونشرت الشرطة الفيديو للمتهم ونوهت إلى ضرورة الإبلاغ عن المغتصب في حالة وجد في الشارع، أو تعرف عليه أي شخص كي ينل عقابه، ولا تتعرض أي فتاة أخرى إلى مثل تلك الجريمة، كما نشرت الشرطة أوصاف المغتصب كاملة.