رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

تامر حسني يكشف قصة حب بين ثنائي غنى أمامه: بينكوا حاجة صح؟ (فيديو)

كتب: روان مسعد -

04:25 م | الجمعة 02 يوليو 2021

الفنان تامر حسني

نشرت الفنانة بسمة عطا فيديو جديد لها هي وخطيبها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ومعهما المطرب تامر حسني، حيث التقى بهما خلال العرض الخاص لفيلم «مش أنا»، وقررت بسمة عطا وخطيبها الغناء أمام تامر حسني، ليكشف الأخير عن مفاجأة.

فيديو تامر حسني وبسمة عطا

بعد انتهاء عرض الفيلم، وقف تامر حسني مع جمهوره، واستمع إلى أصوات عدد من الموجودين، ليقول لأول شخص غنى أمامه، «ما شاء الله برافو»، ويأتي الدور على بسمة عطا، وغنت أغنية «ديو»، حزينة مع خطيبها، ولم يكن تامر حسني على علم بوجود قصة حب بينهما، وظلت بسمة وخطيبها يغنيان في الفيديو واستماع تامر حسني للنهاية.

وفي نهاية الغناء نظر تامر حسني إلى الثنائي وقال لهما، «انتوا في حاجة بينكوا انتوا الاتنين»، لترد عليه بسمة عطا، «آه احنا مخطوبين، مخطوبين والمصحف»، ويكمل تامر حديثه، «والله برافو طيب ليه اغنية الهجر دي اللي غنيتوها دي، بس بسم الله ما شاء الله عليكوا صوتكوا رائع والله»، وينتهي الفيديو وسط المزاح والضحك.

من هي بسمة عطا

يذكر أن الفنانة بسمة عطا، كانت تدرس في كلية الحقوق بجامعة إسكندرية، وكانت تغني وهي صغيرة، واشتهرت عن طريق السوشيال ميديا، حيث حققت على اليوتيوب أكثر من 25 مليون مشاهدة، وذلك بحسب ما ذكرته خلال لقاء سابق في برنامج «الحياة في مصر»، المذاع عبر فضائية الحياة.

وفي نفس البرنامج، كشفت «بسمة» عن الصدفة التي شهرتها، وجعلت تامر حسني يدعيها لإحدى حفلاته، حيث قالت: «كنت بغني لشيرين عبد الوهاب، وغنائي لشيرين كان تحدي بالنسبة لي، وكنت بعمل فيديوهات على فيس بوك ويتم نشرها بشكل مكثف، وبعدين غنيت أغنية 180 درجة لتامر حسني وغير كلماتها، فتامر سمعها وعجبته ودعاني لإحدى حفلاته، بعد ما الأغنية اتسمعت كتير جدا».