رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بقت شبه رامز جلال.. نيو لوك صادم للفنانة الكويتية نورة العميري (صور)

كتب: روان مسعد -

01:56 م | الجمعة 02 يوليو 2021

رامز جلال

أثارت الفنانة الكويتية نورة العميري، الجدل بسبب لوك جديد لها، شبهها الجمهور من خلاله بالفنان رامز جلال، في موسمه الأخير من برنامج المقالب الذي يقدمه، حيث قررت نورة العميري أن تغير لون شعرها، وصبغته باللون الأزرق، وقصته «ألا جارسون»، مثل الشباب، وهو ما عرضها للكثير من الجدل والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «سناب شات»، نشرت نورة العميري صورة جديدة لها وهي بالشعر الأزرق واللوك الجديد، وعلقت عليها قائلة: «very good»، وبمجرد نشر الصورة بدأ الجمهور في التعليق على اللوك الجديد، وبين الانتقاد والهجوم شبهها الكثيرون بالفنان رامز جلال.

وقال أحد المتابعين، «ليش شبهتي نفسك برامز جلال؟»، وقال آخر، «هيدي منا نورة العتيبي هيدا رامز مجنون رسمي»، و«كل يوم تخرجلنا بشي جديد غريب، شو رائع هيدي اللون وجديد، بتشبه كثير الفنان المصري رامز جلال شفته بهاد الإطلالة، شبه رامز جلال حتى نفس الخشم».

وانتشر فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تزيل لون شعرها تماما ليتحول إلى اللون الأبيض، وتتخلص منه ويحل محله اللون الأزرق الجديد الفاتح، وسخرت نورة من نفسها قائلة: «نيولوك مختلف وألوان غريبة».

يذكر أنه نورة العتيبي تحب مشاركة جمهورها دوما بصور لها ونيو لوك غريب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الجانب الآخر في كل موسم من مواسم برنامج رامز جلال للمقالب يغير اللوك الخاص به، إما بالأحمر أو بالأزرق، ولهذا السبب شبهها الجمور به، وقال إنها تقلده وتتشبه به.

يذكر أن نورة العميري هي مغنية وممثلة كويتية، وتعد أول كويتية تشارك في برنامج ستار أكاديمي في نسخته السادسة، وهي ابنة المغنية الشعبية هيام.