رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

«أهلا بالصيف».. جلسة تصوير جديدة لـ سمية الخشاب داخل حمام السباحة

كتب: آية المليجى -

11:25 ص | الجمعة 02 يوليو 2021

سمية الخشاب

شاركت الفنانة سمية الخشاب، متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وتفاعل معها الجمهور من خلال التعليقات على الصور.

وظهرت «سمية» في جلسة التصوير داخل حمام سباحة، واضعة «ميكب أب»، وعلقت على الصور قائلة «أهلًا بالصيف»، ونالت جلسة التصوير إعجاب متابعيها، ومن بين التعليقات التي تلقتها الفنانة سمية الخشاب كان تعليق الفنانة نادية الجندي التي كتبت لها «القمر»، وردت عليها «سمية»: «وأنتي جارة القمر يا أحلى من القمر».

ومن باقي التعليقات التي تلقتها «سمية» من متابعيها، «ملبن مصر.. جمالك يا حلاوتهم.. القمر اللي منورانا.. أنتي أجمل سمية الخشاب في الدنيا.. سمسمة اللي بحبها.. خايفين عليكي تدوبي في المياه يا سكر».

سمية الخشاب

وكانت الفنانة سمية الخشاب، ظهرت في جلسة تصوير سابقة وهي مرتدية فستان باللون البرتقالي، معلقة: «بمجرد أن تقع في حب نفسك تنتهي اللعبة»، ووصفت نفسها قائلة: «ملبن مصر.. ملبن بحشوة البرتقال».

وتفاعل معها المتابعون في التعليقات على الصور، ومنهم الفنانة نادية الجندي التي علقت قائلة: «ربنا يسعدك حبيبتي.. الصور حلوة أوي»، بالإضافة إلى عدد من التعليقات الأخرى منها «الجمال عدى الكلام.. قمراية.. قمر الليل».

واعتادت الفنانة سمية الخشاب نشر جلسات التصوير التي تخضع لها، وكان آخرها ما نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وأطلقت على نفسها لقب «عروسة بحر العرب».

واستوحت سمية الخشاب لقبها الجديد، من لون الفستان الذي ارتدته، وكذلك تفصيلته، حيث ارتدت فستان من اللون الأزرق الجنزاري، طويل ومنفوش، وله فتحة v من الصدر، وله حمالات عريضة تزينها الفيونكات، وتفصيلته من البليسيه، من أعلى لأسفل.

وكتبت الفنانة سمية الخشاب في تعليقها على الصور، التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، «عروسة بحر العرب، المفضلة لك».