رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

جولة في حساب الممثل «ش خ» بعد اتهامه بالتحرش: متزوج أم لا؟

كتب: إسراء حامد محمد -

06:47 م | الخميس 01 يوليو 2021

الممثل «ش. خ» المتهم بالتحرش بالفتيات

على مدار الساعات القليلة الماضية، تصدر اسم الممثل «ش. خ»، تريند مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، حتى أصبح حديث الشارع المصري، وذلك بعد خروج عدد من الفتيات عن صمتهن، بسرد بعض مواقف التحرش التي تعرضن لها على يد الممثل الشهير، وذلك أثناء حضورهن لبعض محاضرات الورش التمثيلية التي يقوم بتنظيمها.

وحرصت بعض الفتيات اللائي تعرضن للتحرش على يد الممثل الشهير، على التحدث حول مواقف التحرش التي تعرضن لها، وذلك بعد أن أصبح هناك إقبال على حضور ورش التمثيل التي يقوم بتنظيمها الممثل «ش. خ» في الاستوديو الخاص به.

حقيقة زواج الممثل «ش. خ» المتهم بالتحرش بالفتيات

وبعد جولة بالحساب الرسمي للفنان «ش. خ» بعد تداول تلك المواقف التي سردتها الفتيات، تبين من خلالها أنه ليس متزوجا، حسب المعلومات الخاصة به والموجودة على حسابه الرسمي.

معلومات أخرى عن الممثل «ش. خ» المتهم بالتحرش بالفتيات

- درس التمثيل في met film schoo

- ظل على مدار سنوات عديدة ينظم ورش تمثيلية في الاستوديو الخاص به.

- يحرص على تسجيل بعض الفيديوهات لتعليم المقبلين على التمثيل أساسيات التمثيل.

- شارك في عدد من الأفلام المختلفة ومن أشهرهم فيلم «الثلاثة يشتغلونها»، والتي كانت شخصيته في ذلك الفيلم أقرب إلى ما يتحدث عنه الفتيات.

- يتابعه عدد يصل إلى 4871 متابعا.

تفاصيل تحرش الممثل «ش.خ» بالفتيات

ومنذ عدة أيام قليلة، خرجت إحدى الفتيات تدعى مريم العطار عن صمتها، إذ سردت تجربتها مع ذلك الممثل والموقف الذي تحرش بها من خلاله، وبررت الفتاة خروجها في ذلك التوقيت للتحدث حول تلك الواقعة بعد أن رأت أن هناك عدد كبير من الفتيات يذهبن إليه لحضور ورش تمثيل.

وعقب نشر مريم العطار لتلك الواقعة، انهالت عليها الكثير من التعليقات من الفتيات، والتي أكدت تكرار مواقف التحرش مع الكثير من الفتيات الأخريات، وأنها لم تكن الواقعة الأولى أو الأخيرة، وعقب نشر الفتيات لتجاربهن مع الممثل «ش.خ»، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي قصته على نطاق واسع حتى أصبح تريند مواقع التواصل الاجتماعي.