رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

حقيقة زواج منة عرفة ومحمود المهدي عن طريق الخاطبة: بدأت بـ«مباركة»

كتب: إسراء حامد محمد -

12:39 م | الخميس 01 يوليو 2021

منة عرفة

شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل المختلفة، بعد أن أعلنت الفنانة منة عرفة عن عقد قرانها على خطيبها الفنان الصاعد محمود المهدي، وشاركت متابعيها صورة لها برفقته بعد إتمام عقد القران عبر حسابها على «إنستجرام»، لتنهال عليها المباركات من متابعيها.

وعلقت الفنانة منة عرفة على الصورة التي شاركتها مع الجمهور قائلة «وكتبنا الكتاب.. في جو عائلي جدا تم عقد قراني.. الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. اللهم بارك لنا وبارك علينا واجمع بيننا في خير»، وعقب نشر تلك الصورة، حرص الجمهور والمتابعين على تقديم التهاني لها، وكان من أبرز تلك العبارات التي وجهها لها الجمهور «ربنا يسعدك يا حبيبتي ويتمملك على خير.. ربنا يجمع بينكم ويبعد عنكم شر العين.. اتجوزتوا بسرعة أوي يا منة ما شاء الله».

وعقب نشرها لتلك الصورة التي أعلنت من خلالها إتمام عقد قرانها، حرصت الخاطبة الشهيرة والتي تدعى عبير حسن، على نشر صورتها تلك على الصفحة الرسمية لها عبر موقع «فيس بوك»، وقدمت التهنئة لها بعد إعلانها عقد قرانها، مثل ما تفعل مع الكثير من الأشخاص بعد التوفيق بينهم للزواج، الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يعتقدون أن الخاطبة عبير حسن هي السبب في زواج منة عرفة من محمود المهدي، إذ وجه المتابعين لها الكثير من التساؤلات حول ذلك.

حقيقة زواج منة عرفة عن طريق الخاطبة

وعلى الفور وبعد توجيه عدد من التساؤلات للخاطبة عبير حسن، حول كونها السبب في زواج منة عرفة من محمود المهدي، أوضحت «عبير» في منشور لها عبر صفحتها، أنها لم تكن سببا في زواج منة عرفة، ولكنها فقط حرصت على إعادة نشر الصورة التي نشرتها منة عرفة عبر حسابها، حتى تقوم بتقديم التهنئة لها، وأن نشرها لتلك الصورة لا يعني أنها تزوجت عن طريقها.

تفاصيل خطوبة وعقد قران منة عرفة

ومنذ ما يقرب من شهر، كانت قد أعلنت الفنانة منة عرفة عبر حسابها الرسمي أنه تمت خطبتها دون أن تعلن عن هوية خطيبها، وبعد مرور عدة ساعات قامت بنشر أول صورة لها برفقته، لتعلن من خلالها أنه الفنان الصاعد محمود المهدي، ومنذ ذلك الوقت تصدر كلاهما تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بسبب عبارات التغزل التي كان ينشرها محمود المهدي لها.

وأعلنت الفنانة منة عرفة أمس إتمام عقد قرانها على خطيبها محمود المهدي، بعد أن نشرت صورة لها برفقته، مشيرة من خلالها أنه تم عقد قرانها في جو عائلي.