رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بـ«البيجامة».. ديانا هشام تحتفل بعيد ميلادها.. ومتابعون: دماغها مطرقعة (صور)

كتب: غادة شعبان -

09:58 ص | الخميس 01 يوليو 2021

ديانا هشام

من داخل غرفة نومها وهي ترتدي «البيجامة»، احتفلت الفنانة ديانا هشام بعيد ميلادها الذي يتزامن اليوم 1 يوليو، وذلك من خلال تزيين غرفتها بالبالونات الملونة والورود.

وشاركت الفنانة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عدد من صور الاحتفال بعيد ميلادها، وأرفقت تعليقا على الصور :«عيد ميلادك المفضل يا فتاة».

ولقيت الصور التي شاركتها الفنانة ديانا هشام، استحسان المتابعين وتفاعل عدد كبير منهم معها من داخل الوسط الفني وخارجه، وكان من أبرزهم إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف والتي قالت:«كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى بنت شوفتها في حياتي، بحبك يا حبيبتي».

فيما تفاعل عدد من المشاهير أيضا مع الصور، وكان من بين التعليقات: «ست البنات كبرت سنة»، «كل سنة وأنتي هايبر وجميلة ومرحة»، «قمر»، «البيجامة تجنن عليكي»، «أنتي تستاهلي كل الخير»، «ربنا يعوضك ويراضي قلبك»، «قمر الحلوين» و«دماغها مطرقعة».

وكانت ديانا هشام خطفت الأنظار، عقب نشرها صورة تجمعها مع لاعب الكرة الشهير محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال تواجدهما في الجونة، وعقب نشرها لتلك الصورة، تداولها الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى أصبحت حديث السوشيال ميديا ووسائل الإعلام.

كما نشرت «ديانا» بعدها صورة أخرى لها بصحبة محمد صلاح أيضا، خلال تواجدها في الجونة بالغردقة، مرتدية «هوت شورت» جينز، و«تي شيرت» باللون الأزرق الغامق، ووقف إلى جانبها «صلاح» مرتديا مايوه عليه تيشيرت باللون الأسود.

وعلقت الفنانة ديانا هشام، على الصورة بعد نشرها لها قائلة: «كان من دواعي سروري أن ألتقي بهذا الشخص الأسطوري المتواضع»، وعلق أحد المتابعين عليها قائلا «طب مش عيب تنزلي صورتك بطقم جديد وفخر العرب لابس نفس اللبس اللي في الصورة القديمة».