رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

«المايوه مش بـ350 دولار».. هل خدعت ابنة هبة قطب المتابعين؟

كتب: آية أشرف -

05:55 م | الخميس 01 يوليو 2021

ابنة هب قطب

استطاعت دينا هشام، خبيرة المكياج، وابنة الدكتورة هبة قطب، تصدر محركات البحث خلال الأيام الماضية، عقب ظهورها في مقطع فيديو وهي تنهار من البكاء، بسبب منعها من نزول حمام السباحة في أحد الفنادق الشهيرة لارتداءها البوركيني. 

وسرعان ما وجدت «دينا» الكثير من التفاعل والتعاطف معها، وهي تتحدث عن الضغوطات والعنصرية التي شعرت بها، مؤكدة إنها لم تر في الخارج خلال 20 عامًا، ما وجدته من ضغوط هنا خلال عام واحد، بسبب شعورها الدئم بالضغط لكونها ترتدي الحجاب و«المايوه البوركيني». 

كما استعرضت ابنة الدكتورة هبة قطب، أسعار المايوهات الخاصة بها، موضحة أن اثنين من المايوه البوركيني لديها، تبلغ أسعارها 300 و350 دولار أمريكي.

هل خدعت ابنة هب قطب المتابعين؟

وعلى الرغم من التعاطف الكبير والدعم الذي حصدته الفتاة، إلا أن حديثها في الفيديو كان عكس بعض الأمور التي حاولت «دينا» تسليط الضوء عليها. 

صيفت في معظم شواطئ مصر 

وأشات «دينا» خلال مقطع الفيديو، لعدم شعورها بالحرية خلال هذا العام، بل وشعورها الدائم بالضغط، ما قد يعوقها عن زيارة الأماكن السياحية أو الساحلية. 

وبالبحث في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وُجد أن الفتاة خلال هذا العام، واستمتعت بعطلاتها في العديد من الشواطئ المصرية، على رأسها راس سدر، دهب، ومرسى علم وغيرها الكثير. 

سعر المايوه الحقيقي

على الرغم من ادعاء الفتاة أن المايوه الخاص بها بأسعار 300 و350 دولار، إلا أن المايوه يبلغ ثمنه 290 درهم إماراتي، ما يعادل 79 دولارا فقط، وفقًا للموقع الرسمي المختص بتسويقه.