رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

إصابة مي حريري بالسلالة الهندية لكورونا بعد أسبوع من تلقيها اللقاح: أشعر بالتعب

كتب: أحمد الأمير -

08:20 م | الثلاثاء 29 يونيو 2021

مي حريري

كشفت المطربة اللبنانية مي حريري، عن إصابتها بالسلالة الهندية من فيروس كورونا بعد أسبوع من تلقيها لقاح فيروس «كوفيد 19» في لندن مؤكدة أن مرضها سبّب لها أعراضًا قاسية وصعبة.

وقالت مي حريري في تسجيل صوتي لـ«ET بالعربي»: «حصلت على لقاح استرازينيكا عندما كنت في لندن منذ أسبوع وبعدها أصبت بفيروس كورونا من السلالة الهندية وأشعر بالتعب في الوقت الحالي».

كانت المطربة اللبنانية قد تعرضت لإصابات بالغة وكدمات شديدة جراء تفجيرات مرفأ بيروت التي وقعت في العاصمة اللبنانية في أغسطس من العام الماضي، وتم نقلها لأحد المستشفيات ومكثت فترة تحت جهاز التنفس الصناعي.

وقالت مي حريري في تصريح سابق لها  لـ«الوطن» إنها فاقت من حلم ولم تصدق ما حدث في بلادها وإن حالتها تحسنت مضيفة: «تفجيرات مرفأ بيروت لم تغادر ذاكرتي، ربنا أنقذني وكتب لي عمرا جديدا، بعد أن تهشم علينا المنزل».

هل ثقل اللسان بعد الإصابة بكورونا يشير لوجود جلطة؟.. أستاذ مخ وأعصاب يوضح

يشار إلى أن عدد من المشاهير في لبنان أصيبوا في تفجيرات مرفأ بيروت، وتعرضت منازلهم للضرر  إثر الانفجار الهائل الذي ضرب العاصمة اللبنانية وعصف بأرجاء واسعة منها. 

ومن بين النجوم اللبنانيين الذين أصيبوا خلال الانفجارات كانت المطربة مي حريري، والممثلة نادين نسيب حيث قالت الأخيرة إنها تعرضت لإصابة بالغة وخضعت لعملية جراحية استمرت ساعات.

ونشرت نادين عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» مقطع فيديوأظهر حجم الدمار الذي لحق بمنزلها في بيروت وتحدث خلاله سيدة لم تعرف هويتها لتكشف عن الدمار الذي حل بمنزلها في العاصمة اللبنانية بيروت.

وكتبت نادين: «أشكر ربي أولا لأنه رجع خلقني وأعطاني عمرا جديدا، الانفجار كان قريبا والمنظر مش متل الحكي ليس كالكلام، الحمد لله ألف مرة لأنه أعطاني القوة أنزل 22 طابقا حافية القدمين».