رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بني كستنائي.. دينا الشربيني تفاجئ متابعيها بـ«نيو لوك» جديد في شعرها

كتب: منة الصياد -

06:02 م | الثلاثاء 29 يونيو 2021

دينا الشربيني

شاركت الفنانة دينا الشربيني متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة جديدة أظهرت تسريحة شعر جديدة.

تفاصيل «نيو لوك» دينا الشربيني

وخلال الصورة التي شاركتها «دينا»، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، فاجئت جمهورها بـ«نيو لوك» جديد في شعرها، حيث تم تطويله وتغير لونه إلى البني الكستنائي، بعد ظهورها به خلال الآونة الأخيرة بقَصة قصيرة على مدار أشهر طويلة.

دينا الشربيني تستعرض لياقتها داخل «الجيم»

ومنذ ساعات استعرضت الفنانة لياقتها، أثناء ممارستها للتمرينات الرياضية، داخل إحدى صالات «الجيم»، وهو ما تحرص عليه بشكل مستمر خلال الفترة الأخيرة.

دينا الشربيني تشارك متابعيها بحكمة: كل شيء حولنا يرحل ويغيب

ومنذ أيام، نشرت «الشربيني» حكمة جاء مضمونها حول الإحسان في فعل الخير مع الآخرين، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، على حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام».

وجاء مضمون الحكمة التي شاركتها «دينا»: «لا شيء في الطبيعة يعيش لنفسه.. النهر لا يشرب ماءه والبحر لا يأكل سمكه.. والأشجار لا تأكل ثمارها والشمس لا تشرق لذاتها والزهرة لا تعبق لنفسها  وذات الضرع لا تشرب لبنها.. خلقت الأشياء لتخدم غيرها».

وواصلت: «هذه حكمة الله ورسالته لنا فلنكن عونًا لبعضنا.. فإذا جاءك المهموم أنصت.. وإذا جاءت المعتذر أصفح.. وإذ قصدك المحتاج أنفق.. كل شيء حولنا يرحل ويغيب إلا الخير فإنه يظل مغروسًا في النفس.. إذ جاءك أحد طالبًا نفعك تأكد بأنك أنت المنتفع أكثر منه ساقه الله إليك وفتح لك باب خير.. إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم».

دينا الشربيني تحتفل بعيد الأب

وفي يوم الاحتفال بعيد الأب، الذي جاء منذ أيام، نشرت دينا الشربيني، صورة لوالدها، وأرفقت عليها تعليقا، قائلة: «عيد أب سعيد حبيبي.. أفضل أب في الدنيا».