رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

خطيبة علي غزلان تكشف سر لقائهما الأول: «فضلنا شهرين منعرفش حاجة عن بعض»

كتب: إسراء حامد محمد -

05:36 م | الثلاثاء 29 يونيو 2021

علي غزلان وخطيبته فرح شعبان

على مدار الشهرين الماضيين، كان الحديث حول علاقة اليوتيوبر الشهير علي غزلان بخطيبته فرح شعبان، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث مثل «جوجل» لعدة أيام، وذلك بعد إعلانهما لخطبتهما، وبعد أيام قليلة من إعلان الخطوبة، أعلنت الفنانة منة عرفة، والتي كانت تربطها علاقة عاطفية بـ«غزلان» خطوبتها على فنان صاعد يدعى محمود المهدي، ما جعل علي غزلان يتصدر التريند مرة أخرى.

وتحرص خطيبة علي غزلان، فرح شعبان، ملكة جمال مصر السابقة، على نشر صور وفيديوهات لها برفقة خطيبها على موقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» بشكل دائم، وخلال الساعات القليلة الماضية، نشرت أحد الفيديوهات الذي كانت تجيب به على تساؤلات المتابعين لها، والتي وضحت من خلاله تفاصيل لقائها ومعرفتها بخطيبها اليوتيوبر علي غزلان.

تفاصيل اللقاء الأول لـ علي غزلان وخطيبته 

نشرت فرح شعبان، خطيبة اليوتيوبر علي غزلان، وملكة جمال مصر السابقة، إحدى الفيديوهات لها، والتي كانت تجيب من خلاله على تساؤلات أحد المتابعين حول لقاءها الأول بـ«غزلان»، إذ وجه إليها أحد المتابعين سؤالا: «اتعرفتي على علي غزلان إزاي؟»، وأجابت بأنها قابلته أثناء تصوير فوتوسيشن وكان ذلك أول لقاء يجمعهما ببعض.

وأوضحت فرح شعبان خطيبة علي غزلان، أنهما لم يتحدثا أو يلتقيا لمدة شهرين كاملين، وبعد تعديل الصور التي تم التقاطها في الفوتوسيشن، اتفقا على اللقاء الثاني لهما، والتي بدأت منه علاقتهما العاطفية.

وأشارت فرح شعبان أنها بالرغم من أنها قابلته لتسلم الصور، إلا أنهما ظلا يتحدثان عن حياتهما الخاصة، ما جعلهما ينسيان رؤية الصور التي تم التقاطها، ليتحول موعدهم ذاك من موعد عمل لموعد غرامي.