رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بحجاب ومن غير ماكياج.. إطلالة شقيقة عمرو وردة في خطوبته (صورة)

كتب: منة الصياد -

12:56 م | السبت 26 يونيو 2021

خطيبة وشقيقة عمرو وردة

لا تزال أصداء خطوبة عمرو وردة، لاعب نادي باوك اليوناني، تثير اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشر صور اللاعب وخطيبته عقب إعلانه نبأ الخطوبة رسميا، كما تداولوا صورة لخطيبة «وردة» وشقيقته الصغرى «فرح»، وذلك أثناء الحفل.

إطلالة شقيقة عمرو وردة

وخلال الصورة، ظهرت «فرح» شقيقة عمرو وردة مرتدية ملابس اتسمت ببساطتها، وتمثلت في بنطال أسود، وسترة زرقاء ذات أكمان منفوشة، وحجاب أسود اللون أيضا، كما حرصت على الظهور دون ماكياج، فيما أطلت العروس، بفستان أبيض أسفل الركبة، ذو أكمام شفافة، وتوسطه حزام جلدي باللون الذهبي.

أول ظهور لعمرو وردة وخطيبته

وشارك عمرو وردة، متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، ليلة أمس، صورة «سيلفي» جمعته بخطيبته، وذلك بعد إعلانه نبأ خطوبته، خلال الساعات القليلة الماضية.

صورة عمرو وردة وخطيبته

وخلال الصورة، ظهر اللاعب بلقطة «سيلفي» بصحبة خطيبته، التي ارتدت سترة سوداء ذات أكمام شفافة، ولم يدون «وردة» أي تعليق على الصورة.

خطوبة عمرو وردة

وأعلن اللاعب عمرو وردة نبأ خطوبته، في حفل عائلي بسيط حضره أهل العروسين فقط، دون دعوات عامة لزملاءه في المنتخب أو الأهلي، حيث أقيم الحفل في البيت، وظهر عمرو رودة وخطيبته بالدبلة، لتأكيد نبأ الخطوبة.

أول تعليق من مريهان كيلر على خطوبة عمرو وردة

وفور انتشار صورة خطوبة عمرو وردة على مواقع التواصل الاجتماعي، أرسلها عدد كبير من المستخدمين إلى مريهان كيلر، وهي الفتاة التي تحدثت في وقت سابق عن تعرضها للتحرش من عمرو وردة، وحينما زاد عدد مرسلي الصورة قررت «كلير» الرد.

وعبر خاصية «استوري» على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، كتبت مريهان كيلر «إنه يجب عدم الالتفات إلى أنباء النميمة، والحديث عن الارتباطات، والتركيز على قضايا أهم، وطلبت من متابعيها التوقف عن إرسال صور خطوبة عمرو وردة لها، ولكنها أشارت إليه فقط دون اسمها».