رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بـ«كاش مايوه أحمر».. رانيا يوسف في رحلة بحرية (صور)

كتب: آية المليجى -

09:38 ص | السبت 26 يونيو 2021

رانيا يوسف

شاركت الفنانة رانيا يوسف، متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، آخر صور لها أثناء رحلتها البحرية وتفاعل معها متابعيها في التعليقات.

وظهرت «رانيا» وهي مرتدية كاش مايوه داخل يخت، وعلقت على الصور «ويسألونك عن حب العزلة قل هي راحة من غيبة وفرار من نميمة، ورحمة بالفؤاد من خذلان، ودرء من سقطات اللسان ورحمات من القيل والقال».

وتفاعل معها الجمهور في التعليقات على الصور «رجعتي 25 سنة لورا.. قمراية.. كيم كارداشيان مأثرة فيكي.. حورية البحر.. الله على الحاجات الحلوة دي.. بترجعلي تزعلي من كلام الناس».

رانيا يوسف مع مدير نادي برشلونة

وكانت الفنانة رانيا يوسف، شاركت متابعيها عبر حسابها على «إنستجرام»، بعدة صور جديدة خلال تواجدها ببرشلونة، وظهرت بصحبة مدير نادي برشلونة، معلقة: «أنا مع أجمد مدير نادي في العالم، برشلونة». 

وتألقت «رانيا» بفستان أصفر بحمالات عريضة، مشغول من الجزء الأعلى، مع الشعر الويفي قليلًا، والمكياج الصريح، واعتمدت على الأقراط المستديرة الكبيرة، وحقيبة جلد باللون الذهبي. 

حفظ بلاغ رانيا يوسف ضد نزار الفارس

وقبل أيام، صدر قرار بحفظ البلاغ المقدم ضد الإعلامي العراقي نزار الفارس، من الفنانة رانيا يوسف، لعدم وصول التحقيقات إلى صحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير الذي أجرته «رانيا» مع الإعلامي على قناة «الرشيد» العراقية.

وقال «الفارس» في تصريحات سابقة لـ «هُن»: «مبسوط وسعيد جدًا، وواثق دايمًا في القضاء المصري والشعب المصري أيضًا».

أما عن رده على الفنانة رانيا يوسف، أشار لاستمرار قضيته ضدها، قائلًا: «مستمر في قضيتي ضد الفنانة، كنت رافع قضية تعويض عن التشهير والسب والقذف ولازلت مستمر». 

وكان المحامي هيثم عباس، بصفته وكيلًا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس، أقام دعوى قضائية ضد الفنانة رانيا يوسف، طالب فيها بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقه على مواقع التواصل الاجتماعي.