رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أين ذهبت الكومبارس شاكيرا صاحبة مقولة«عاوزة هوا»؟.. عذبها زوجها فربحت 800 ألف جنيه

كتب: آية أشرف -

11:05 م | الجمعة 25 يونيو 2021

هناء حامد - الكومبارس «شاكيرا عاوزة هوا»

«هوا عاوزة هوا» كانت جملة عابرة داخل أحد مشاهد الفيلم الشهير «عاوز حقي» للفنان هاني رمزي، مع الممثلة هناء حامد، التي ظهرت في هذا المشهد فقط، بدور فتاة الليل «شاكيرا»، وعلى الرغم من أنه مشهد لا تتخطى مدته دقائق معدودة، إلا أنه ظل واحدا من أشهر الجمل الحوارية في الفيلم، خاصة بعدما تحول إلى مادة مصورة للسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال السنوات الأخيرة.

الكومبارس هناء حامد، التي يتذكرها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي والمشاهدون بهذا المشهد الوحيد، غابت عن الأنظار من بعدها، لتعود بعد عدة سنوات بحكاية مأساوية حول زيجتها وتعرضها للتعذيب على يد زوجها ووالد أبنائها، حتى أن ابنتها أقامت الاحتفالات بعد انفصالها عن أبيها، بعدما تخلصت منه. 

 

عذبها زوجها فارتدت فستان زفاف بعد الطلاق

«فرحة أمي» هاشتاج أطلقه رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عبر جروب «سينجل مازر» للحديث عن تضحيات أمهاتهن، وعلى الفور ظهرت «هناء حامد» بصورة وقصة مأساوية، حيث سردت ابنتها خلال الجروب أن والدتها تعرضت لشتى أنواع التعذيب والذل من والدها، الذي قرر تعذيبها وعدم إعطائها الحق في الانفصال، وأجبراها على التنازل عن حقها قبل الطلاق. 

وأكدت ابنة الكومبارس، أنها احتفلت بطلاق والدتها من أبيها، من خلال شراء فستان زفاف لها، وإقامة الاحتفالات بعدما تخلصت من تلك الظروف المُهينة. 

منشور أثار الكثير من التفاعلات والتعاطف مع قصتها التي سردتها ابنتها على «الجروب» خاصة بعدما تذكروا أن صاحبة الواقعة، كومبارس المشهد الشهير «عاوزة هوا». 

حقيقة المنشور الذي تعاطف معه المتابعين

من جانبها، علقت نرمين سالم، مؤسسة ومسؤولة الجروب، بأن المنشور حقق جدلًا واسعًا بين الرواد، قائلة: «كل شوية حد يسألني عنه، لأنها طلعت ممثلة، وهي القصة فعلا غريبة ومؤثرة». 

وتابعت مسؤولة الجروب خلال حديثها لـ «هُن»: «أنا معرفش حقيقة القصة حصلت فعلا ولا لأ لأني مش بحقق مع الأعضاء ومنشوراتهم، لكن هو منشور عمل جدل كبير». 

أين ذهبت الكومبارس «شاكيرا عاوزة هوا»؟

وبالبحث عن هناء حامد، صاحبة المشهد الشهير، تبين أنها انتقلت لعالم التربح من «يوتيوب»، بعدما دشنت قناةً باسمها منذ عامين، لنقل كافة ما يحدث معها داخل منزلها، رفقة ابنتها وابنها وشقيقها أيضًا، من خلال مقاطع فيديو وبثها للتربح من مشاهداتها. 

ولعل أبرز تلك المقاطع كان لحظة طلاقها، ولحظة الاحتفال بارتدائها الفستان الأبيض بصحبة ابنتها. 

كم تتربح هناء حامد الكومبارس «شاكيرا عاوزة هوا»؟

بحسب موقع «سوشيال بليد» الخاص بحساب تربح مقاطع «يوتيوب» وفقًا لعدد المشاهدات، فإن الكومبارس تربح نحو 248 دولار شهريًا، وحتى 4000 دولار أي ما يعادل، 3885 جنيه مصري، وحتى 62 ألف، و671 جنيها مصري. 

بينما تتراوح أرباحها في العام من 3000 دولار،47 ألف و700 دولار، أي ما يعادل من 47 ألف جنيه، وحتى نحو 800 ألف جنيه سنويًا.