رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

«أحلام» طفلة مصابة بالسرطان «نفسها تلبس حلق»

كتب: أحمد الأمير -

10:32 م | الجمعة 25 يونيو 2021

الطفلة أحلام

نشر الإعلامي المصري محمد القوصي مؤسس جروب «We make dreams come true» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منشورًا مضمونه «أمنية» لـ طفلة تدعى «أحلام» مصابة بالسرطان، وتبلغ من العمر 16 عامًا وأرفق صورة لها مع طلبها.

ونشر «القوصي» صورة للطفلة أحلام البالغة من العمر 16 عامًا وتقيم بمحافظة المنيا بصعيد مصر ودون عليها: «احلام 16 سنه من المنيا، أحلام بتتعالج من سرطان الدم وحلمها يكون عندها حلق دهب أي شكل لأن عمرها ما كان عندها حلق».

ويهتم جروب «We make dreams come true»، وهو مجموعة تطوعية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بتحقيق أحلام الأطفال مصابي مرضى السرطان أو جمع التبرعات لهم، كما أن المجموعة تتواصل مع المشاهير لتحقيق رغبات مصابي السرطان لتنظيم مقابلات بينهم.

كما تهتم المجموعة بتقديم الدعم اللازم للأطفال المرضى ولبعض المستشفيات المتخصصة في علاج الأورام منها، «المعهد القومي للأورام بالمنيل ومستشفى «هرمل دار السلام» بجانب ترحيبها بجميع الأشخاص الراغبين في التطوع بالفعاليات التي تنظمها مجموعة «We make dreams come true».

«ليال» مصابة بمرض نادر علاجه حقنة بـ 43 مليون جنيه: قدامها شهرين عشان تعيش

وخلال الأيام الماضية، نظمت المجموعة التطوعية لقاءً بين مصابة بالسرطان والفنان تامر حسني الذي استجاب لطلب «القوصي» بعدما أبلغه بأنها من معجبيه، وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أظهر الفتاة بصحبة تامر في أحد الاستوديوهات وقدما أغنية معًا.

وخلال الفيديو ظهر النجم تامر حسني وهو يفاجئ «ندى» الفتاة المصابة بالسرطان أثناء اندماجها مع بعض أصدقائها وأقاربها بالاستوديو، وعندما رأت نجمها المفضل شعرت بحالة كبيرة من السعادة ثم شاركها «تامر» غناء مقطع من أغنية «كبرنا وعقلنا».