رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

منار سامي تعتزل «تيك توك» قبل محاكمتها بسبب الفيديوهات المخلة

كتب: آية أشرف -

09:12 م | الجمعة 25 يونيو 2021

منار سامي

قررت منار سامي إحدى فتيات «تيك توك» الشهيرة، التي تنتظر محاكمتها في قضية نشر الفيديوهات المخلة والتحريض على الفسق، اعتزال الـ«تيك توك» نهائيًا، وحذف صورها الجريئة من حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام». 

وشاركت فتاة الـ«تيك توك»، عدة لقطات مصورة عبر خاصية «استوري» على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أعلنت من خلالها اعتزالها تطبيق «تيك توك»، مؤكدة أنه آخر فيديو لها وستتوقف عن نشر أي فيديوهات أخرى، موضحة أنها تمر بحالة نفسية سيئة ولذا قررت الاعتزال.

وظهرت الفتاة وهي تبكي قائلة: «ده آخر فيديو ليا على تيك توك بجد، وعلى إنستجرام حذفت كل حاجة لأني تعبت جدا ونفسيتي زفت فادعوا لي».

منار سامي تنتظر محاكمتها

وتنتظر الفتاة محاكمتها مطلع الشهر المقبل، حيث نظرت المحكمة الاقتصادية، المعارضة الاستئنافية المقدمة منها على الحكم الصادر بحبسها لمدة 3 سنوات، في الدعوى المقامة ضدها من المحامي أشرف فرحات، مؤسس حملة تطهير المجتمع، وقررت تأجيلها لجلسة 3 يوليو المقبل، بناء على طلب دفاعها، للاطلاع.

كما حجزت المحكمة الدعوى للحكم وأصدرت قرارا بإخلاء سبيلها على ذمة القضية، وفي الجلسة المحددة للحكم قضت بمعاقبتها بالحبس لمدة 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه مع دفع كفالة قدرها 20 ألف جنيه لوقف تنفيذ الحكم، وذلك لإدانتها بالاعتداء على قيم المجتمع، وصناعة وبث فيديوهات مخلة بالآداب العامة، وتتضمن محتوى خادش للحياء.

وكانت الفتاة شاركت في عام 2019 في مسابقة ملكة جمال العرب، ويتابعها عبر حسابها الرسمي بتطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أكثر من نصف مليون شخص، كماتشارك في مجال التمثيل، حيث أعلنت مسبقا الانتهاء من تصويرها لمشاهدها في فيلم «فرقة المحترفين»، إلى جانب إعلانها مشاركتها في فيلم «اركب تريند»، من بطولة مجموعة وجوه شابة، أبرزهم مصطفى أبوسريع.

وكانت منار سامي الشهيرة بفتاة «تيك توك» أثارت الجدل مؤخرًا بسبب ارتدائها أزياء جريئة خلال رقصها على مجموعة من الأغاني والمهرجانات الشعبية، حيث انقسمت الأراء بين المنتقد لسلوكها وإطلالاتها المثيرة الغرائز على حد قولهم، وبين المتعاطف معاها لصغر سنها وعدم إدراكها الكامل بأفعالها.