رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

دينا الشربيني تشارك متابعيها بحكمة: كل شيء حولنا يرحل ويغيب

كتب: آية المليجى -

11:17 ص | الجمعة 25 يونيو 2021

دينا الشربيني

شاركت الفنانة دينا الشربيني، متابعيها، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حكمة جديدة تتحدث عن الإحسان في فعل الخير مع الآخرين.

وجاءت الرسالة التي شاركتها الفنانة دينا الشربيني: «لا شيء في الطبيعة يعيش لنفسه.. النهر لا يشرب ماءه والبحر لا يأكل سمكه.. والأشجار لا تأكل ثمارها والشمس لا تشرق لذاتها والزهرة لا تعبق لنفسها  وذات الضرع لا تشرب لبنها.. خلقت الأشياء لتخدم غيرها».

وتابعت «الشربيني»: «هذه حكمة الله ورسالته لنا فلنكن عونًا لبعضنا.. فإذا جاءك المهموم أنصت.. وإذا جاءت المعتذر أصفح.. وإذ قصدك المحتاج أنفق.. كل شيء حولنا يرحل ويغيب إلا الخير فإنه يظل مغروسًا في النفس.. إذ جاءك أحد طالبًا نفعك تأكد بأنك أنت المنتفع أكثر منه ساقه الله إليك وفتح لك باب خير.. إن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم».

دينا الشربيني تحتفل بعيد الأب

وكانت الفنانة دينا الشربيني، هنأت والدها بمناسبة الاحتفال بـ«عيد الأب العالمي» الذي تحتفل به معظم بلدان الوطن العربي، في 21 يونيو من كل عام، وذلك من خلال نشر الفنانة صورة قديمة لوالدها، عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معلقة عليها: «عيد أب سعيد حبيبي.. أفضل أب في الدنيا».

ويوم الأب العالمي، هو مناسبة يحتفل بها العديد من البلدان العربية، 21 يونيو، وهو أشبه بيوم الرجال الدولي، إلا أنه يختص بتكريم الآباء، ويتم الاحتفال به في أيام مختلفة حول العالم.

آخر أعمال دينا الشربيني

كان آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني، مشاركتها في فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» بطولة كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ونسرين أمين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.