رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

خطوبة عمرو وردة.. وفتيات: «هي اللي هتصلح حاله»

كتب: روان مسعد -

11:09 ص | الجمعة 25 يونيو 2021

عمرو وردة

صورة انتشرت سريعا للاعب نادي باوك اليوناني، عمرو وردة، على مواقع التواصل الاجتماعي، وبجانبه جلست عروسه التي أعلن خطوبته عليها، وهو ما جلعه حديث الجميع، خاصة بعد الجدل الذي أثير حوله مؤخرا عن علاقاته بالفتيات، وتعرضه لهن على مواقع السوشيال ميديا، وظهر عمرو وردة مرتديا قميص كحلي وبنطلون أبيض، بينما ارتدت العروس فستان أبيض قصير وبسيط، له أكمام شفافة، ومفتوح v من منطقة الصدر، وعليه حزام من اللون الذهبي.

خطوبة عمرو وردة

وأعلن اللاعب عمرو وردة نبأ خطوبته، في حفل عائلي بسيط حضره العروسان وأهلهما فقط دون دعوات عامة لزملائه في المنتخب أو الأهلي، حيث أقيم الحفل في البيت، وظهر عمرو رودة وخطيبته بالدبلة، لتأكيد نبأ الخطوبة.

رد فعل الفتيات على خطوبة عمرو وردة

وبمجرد إعلان نبأ خطوبة عمرو وردة، انتشرت الصور على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت الفتيات على الخطوبة، حيث طالته بعض الاتهامات المتعلقة بقضايا أخلاقية، وهو ما جعل عدد كبير من الفتيات يعلقن على نبأ ارتباطه بسخرية.

وكان من بين التعليقات، «خلاص يا جماعة جت اللي هتـfix him»، و«أخيرا عشت وشفت البنت اللي بتقول i can fix him»، وعلقت ثالثة، «ليه يا بنتي تعملي في نفسك كدة، والله أنا لو مكانك لو هيجيبلي الدنيا كلها مش هوافق على الخطوبة دي»، و«إيه المهزلة دي أنتي متعرفيش عمرو وردة ولا كنتي عايشة في أمريكا ولا إيه»، و«جت اللي هتصلح حاله».

وفي وقت سابق، نشرت فتاة تدعى «مريهان»، أجزاء من محادثات بينها وبين عمرو وردة، كشفت فيها عن تجاوزاته تجاهها، وهو ما أثار الجدل حينها، ودعى الفتيات للتعليق على نبأ خطوبته، مستنكرين موافقة العروس على تلك الخطوبة.