رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

فيروز تظهر بعد غياب.. كيف تبدلت ملامحها خلال 44 عامًا؟

كتب: أحمد الأمير -

03:12 ص | الجمعة 25 يونيو 2021

فيروز

منذ أول ظهور لـ فيروز على شاشة التليفزيون بمسرحية «جسر القمر» التي تم عرضها عام 1962  مرت المطربة اللبنانية الكبيرة بالكثير من المراحل التي تغيرت فيها ملامحها وتبدلت بشكل ملحوظ من الشباب حتى ظهرت لأخر مرة في صورة نشرتها ابنتها ريما الرحباني، وبدت عليها علامات كبر السن.

 

فيروز تفضل الابتعاد عن الأضواء

وخلال السنوات الماضية المطربة فيروز تعيش حياتها بعيدًا عن الأضواء ولا تفضل الظهور على وسائل الإعلام، واكتفت خلال العقود الماضية بلقاء جمهورها ومحبيها في جميع أنحاء الوطن العربي والعالم من خلال حفلاتها.

 

وقبل ساعات نشرت ريما الرحباني ابنة فيروز عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورة تجمعها مع والدتها في منزلها، ومن خلفهما مجموعة صور لفيروز، بينما كتبت «ريما» معلقة على صورتها مع والدتها: «سيلفي والماضي خلفي».

ميريهان حسين تتغزل في فيروز: يا قمر الحلوين

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنانة فيروز في كل أنحاء الوطن العربي مع الصورة معبرين عن افتقادهم لها ولأغانيها التي عبرت عن مواقفهم وحياتهم.

وكانت أخر أعمال فيروز هو ألبوم بعنوان «ببالي» تم طرحه في عام 2017 ويعتبر الأبلوم رقم 99 في مسيرتها الفنية الطويلة.

ويرصد «هن» أبرز التغيرات في ملامح جارة القمر خلال مسيرتها الكبيرة وذلك بعد ظهورها الأخير رفقة ابنتها ريما من زوجها زياد الرحباني. 

ـ بدت عليها علامات كبر السن بشكل واضح.

ـ أظهرت إطلالتها الأخيرة تغييرات كبيرة بدت على شعرها وأصبح أخف بكثير واستخدمت «صبغة» بعكس أيام صباها حيث كان كثيفًا وذهبي اللون.

ظهر عليها علامات نقص الوزن منذ الظهور قبل الأخير لها مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، أثناء زيارته لها في لبنان.

ـ وبدت شفاه المطربة اللبنانية أكبر عن السابق بسبب استخدام «أدوات التجميل»

ـ اعتادت فيروز على الإطلالة بفساتين لكن هذه المرة اختارت ملابس تتناسب مع عمرها.