رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

«مي حلمي»: «فكرت في الاعتزال لأني عايزة أعمل بيت وأسرة»

كتب: نعيم أمين -

12:25 ص | الجمعة 25 يونيو 2021

مي حلمي

قالت الإعلامية مي حلمي، إنها إذا قررت الزواج مرة أخرى «لازم يكون مصري»، لافتة إلى أنها تلقت العديد من عروض الزواج من أشخاص غير مصريين.

هل تعيش قصة حب حاليًا؟

وردًا على سؤال: هل تعيشي قصة حب حاليًا أم لا؟ قالت «حلمي»، في لقاء مع برنامج «تفاعكلم» المذاع على قناة العربية الإخبارية: «احتمال»، متابعة «فكرت في الاعتزال لأني مليت من تدخل الناس في حياتي، ومليت من حكم الناس عليا لأني شخص لا يبرر للناس ما يحدث، وفكرت إني اعتزل لأني عايزة أعمل بيت وأسرة بعيدًا عن أي دوشة»، مضيفة، أنها تعيش حاليا سعيدة.

الخضوع لعمليات تجميل

وأشارت «حلمي» إلى أنها لم تنكر خضوعها لعمليات التجميل، موضحة: «أعلنت إني عملت شفايفي، ولكن الحاجات التانية غير حقيقية، والاختلاف فقط إن طريقة لبسي اختلفت عن الأول».

كما ردت على سؤال كيف تركك عريسك يوم الفرح، ثم عدتي للزواج منه قائلة: «فيها غباء، لكن مش عايزة أقول إن فيها غباء لأني أمثل ستات كتير، ولأنه طبيعي تجري ورا قلبك».

الرد على اتهامها بالفشخرة

أما عن اتهامها بـ«الفشخرة»، قالت: «عادي، يعني أنتِ مذيعة معروفة في الحتة بتاعتك مش بتلبسي من براندات؟ مسميهاش فشخرة، اللي بياكل أكلة حلوة بيصورها، يبقى اللي جاب شنطة حلوة مش هيصورها»

وواجهت مي مؤخرا عددا من الأزمات، بدأت بأزمة حفل زفافها الأول من الفنان محمد رشاد والذي تم إلغاؤه قبل الفرح بساعات قليلة جداً بسبب خلافات عائلية حدثت داخل فندق الزفاف، ما أدى إلى إلغاء الحفل وأصبحت حديث مواقع وسائل التواصل الاجتماعي لأيام عديدة، ثم انفصالها عن زوجها المطرب محمد رشاد الذي جاء بعد زواجهما بوقت قليل، وكانت المفاجأة إعلان رشاد عن انفصاله عن مي حلمي قبل علمها، وقالت إنها تفاجأت بمن يخبرها بطلاقها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وظلت هذه الأزمة أياماً عديدة تتداول فيها التصريحات بينها وبين زوجها.